الكشف عن إقامة أكبر معرض تجاري لفساتين الأعراس في لندن

djazayriatآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 12:03 صباحًا
الكشف عن إقامة أكبر معرض تجاري لفساتين الأعراس في لندن

يعتبر المعرض مزيجاً من معرض تجاري على نطاق واسع، مع عروض أزياء مختلفة، وبرنامج ندوات تدريبية. وسيحل المعرض الذي تم إنشاؤه حديثاً محل معرض لندن للعرائس، وسيشارك مع المعرض التجاري، معرض وايت غاليري، مما يتيح الفرصة لتجار التجزئة الحصول على مجموعات متنوعة من الموديلات والأسعار في زيارة واحدة فقط.

وتقول كاساندرا روبرتس، رئيسة المحتوى والتسويق في الشركة المنظمة: “نحن متحمسون لجلب لتجار التجزئة عرضاً جديداً، مع نظرة جديدة والمزيد من الفرص لتطوير أعمالهم من خلال مجموعة من العارضين. إن قائمة العارضين في أسبوع لندن للعرائس ستكون لا مثيل لها. وسيضم هذا الحدث مجموعة جديدة من أكبر الأسماء في قطاع حفلات الزفاف بما في ذلك مارك ليسلي، إنزواني، كازابلانكا، موريلي، رونالد جويس، برايفت لايبل باي G، ايتيرنيتي، دايركت ايسترن، لايدي بيرد، جاسمين، ترو برايد وفيكتوريا كاي، بالإضافة إلى الكثير من العلامات التجارية الأخرى. يمكن أن يتوقع تجار التجزئة أن يشاهدوا مجموعات جديدة مذهلة من العلامات التجارية المعروفة جنباً إلى جنب مع عدد من ماركات الزفاف الجديدة المثيرة في منطقة “المواهب الجديدة”.

سوف يقدم أسبوع لندن للعرائس برنامج عرض أزياء كامل، ويضم مجموعة مختارة من أرقى العلامات التجارية في المملكة المتحدة والدولية. بالإضافة إلى بعض من أكثر الأسماء تأثيراً في الأعمال التجارية بما في ذلك إليس بريدالز و داندو لندن. عروض الأزياء هي فرصة مثالية لتجار التجزئة والصحافة لاكتشاف أحدث صيحات الموضة واتخاذ أفضل قرارات الشراء لأعمالهم.

london_bridal_week_1

كما ستقدم أكاديمية بريدال ريتيل ساكسيس برنامجاً تعليمياً مجانياً يهدف إلى مساعدة تجار التجزئة في جميع جوانب أعمالهم. إذ سيقدم المتكلمون الرئيسيون نصائحهم من خلال جلسات ستعقد في بداية ونهاية كل يوم. وفي أعقاب نجاح الجلسات في عام 2017، من المتوقع أن يتم تجميع الدورات مع تجار التجزئة الذين يتطلعون إلى تحسين فهمهم حول وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق وغيرها المزيد.

كما ستتاح لتجار التجزئة الفرصة لحجز جلسات فردية مع خبراء الأعمال لمناقشة التمويل في مجال الأعمال التجارية والقضايا القانونية والعلاقات العامة. أما الجديد لعام 2018 سيكون جلسات محادثة مع محرر محتوى برايدال بايرز زوي بورك. وستكون هذه الجلسات صغيرة وغير رسمية تضم أسئلة وأجوبة مع المصممين والمصنعين وتجار التجزئة والصحافة على مجموعة من المواضيع الساخنة.

وسوف يكون المعرض الذي تم إنشاؤه حديثاً جنباً إلى جنب مع معرض وايت غاليري- لإعطاء تجار التجزئة فرص للتحرك بحرية بين العروض ومتاجر المصممين والمصنعين. وتشمل قائمة المصممين المؤكد حضورهم آلان هانا، ساسي هولفورد، ستيفاني ألين، كارين ويليس هولمز، آنا جورجينا، راشيل سيمبسون، أولفي، كارولين كاستيغليانو وأكثر من ذلك.

Advertisements
رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
djazayriat