Published On: mer, Fév 20th, 2019

الرابطة المحترفة حالة جديدة لتناول المنشطات

أعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم اليوم الأربعاء عن إيقاف لاعب اتحاد الحراش، بلال نايلي بسبب تناوله للمنشطات، وسيتم الاستماع إلي أقواله يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت الرابطة على موقعها الرسمي ما يلي:” جاءت التحاليل البولية التي أجريت للاعب نايلي يوم 26 يناير الماضي بملعب أول نوفمبر بالحراش، خلال لقاء اتحاد الحراش – سريع غليزان لحساب الجولة الـ 19 للرابطة الثانية إيجابية”. وأضاف نفس المصدر ما يلي: وأكد مخبر مراقبة تناول المنشطات الكائن بلوزان السويسرية والمعتمد من طرف الوكالة العالمية ضد المنشطات، حضور مواد ممنوعة في بول اللاعب نايلي”.

ويعتبر نايلي اللاعب المحترف الثالث الذي يسقط في فخ المنشطات هذا الموسم بالجزائر بعد حارس مرمى اتحاد بسكرة وليد قاحة الذي تمت مراقبته في ديسمبر 2018 والمعاقب بـ 6 أشهر منها 3 غير نافذة، ووسط ميدان مولودية الجزائر، هشام شريف الوزاني الذي عوقب بـ 4 سنوات نافذة من كل المنافسات والنشاطات الرياضية اعتبارا من 30 يناير 2019 بالإضافة إلى غرامة مالية بـ 200.000 دينار.

About the Author

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>