Published On: jeu, Juil 3rd, 2014

العلامة الكورية تحصد الألقاب

العلامة الكورية تحصد الألقاب

ومنحت دراسة “جي دي باور” ثلاثة طرازات لعلامة هيونداي المرتبة الأولى, وهي سيارات جينيسيس, إلونترا و أكسنت, في الجانب المتعلق بالنوعية في أصنافها. و احتلت هيونداي المرتبة الرابعة في الترتيب العالم, متقدمة بستة مراتب مقارنة بالسنة الفارطة, واحتلت ايضا المرتبة الأولى في فئة السيارات الكبيرة للمرة الثالثة على التوالي, في العشر سنوات الأخيرة.

و تعتبر دراسة “جي دي باور” التي تقام منذ 28 سنة, مرجعا صناعيا  في دراسات و تقارير النوعية المبدئية في السيارات الجديدة بعد 90 يوما من اقتنائها, و في المجموع نالت ستة طرازات لعلامة هيونداي جاءت في المراتب الثلاث الأولى في صنفها, منها المرتبة الثانية لسيارتي “سانتا في” و “سوناتا” و المرتبة الثالثة لطراز “سونتينوتال”.

ويضاف لهذا أن دراسة “جي دي باور”  حول النوعية في السيارات الجديدة, مؤشر للفعالية على المدى الطويل,  مما يؤثر بشكل مباشر على قرارات الشراء و اقتناء السيارات الجديدة. وستزيد النتائج المعلنة من ثقة الزبون في سيارات هيونداي لا سيما في منطقة الشرق الأوسط, حيث كان طرازي “إلونترا” و “أكسنت” الأكثر مبيعا عند العلامة سنة 2013, و هي التي سجلت فيها العلامة الكورية أرقام قياسية في المبيعات.

وقال توم لي رئيس منطقة إفريقيا و الشرق الأوسط  لدى هيونداي, أن نجاح هيونداي في دراسة “جي دي باور”  شهادة على تجسيد التزامات العلامة اتجاه شركائها و زبائنها لتقديم منتوجات ذات جودة و ذات نوعية عالية, وهذا بالتوافق مع التوجه الجديد” العصرنة الفخمة” لهيونداي, مضيفا أن ألقاب مثل هذه تزيد من ثقة الزبون في سيارات هيونداي.

  • email أرسل إلى صديق

  • print نسخة للطباعة

About the Author

- Elkhadra presse Algérie magazine Elkhadra. actualité

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>