Published On: sam, Oct 12th, 2019

تشكيلة المنتخب الجزائري أمام كولومبيا

ينوي مدرب المنتخب الوطني، جمال بلماضي الدفع بتشكيلة مغايرة خلال المواجهة أمام كولومبيا، المقرر إقامتها الثلاثاء بـ”ملعب بيار موروا” بمدينة ليل الفرنسية، والمندرجة في إطار تحضيراته لتصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 وكأس العالم قطر 2022.

وفي هذا السياق، سيظهر رايس مبولحي من جديد في مركز حراسة المرمى، على أن يتكون رباعي خط الدفاع من كل من يوسف عطال ورامي بن سبعيني وجمال بن العمري وعيسى ماندي.

من جهته، سيشهد خط وسط الميدان تواجد الثلاثي التقليدي المكون من عدلان قديورة وإسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي، على أن يتكون خط الهجوم من كل من يوسف بلايلي ورياض محرز وبغداد بونجاح، وهي التشكيلة التي قادت المنتخب الوطني إلى التتويج بكأس إفريقيا 2019 بمصر خلال شهر جويلية الماضي.

ومن الواضح أن بلماضي سيواصل التعويل عليها خلال الفترة القادمة، خاصة أن أعمار معظم اللاعبين باستثناء وهاب رايس مبولحي وعدلان قيدورة، مازالت صغيرة.

هذا وسيشد المنتخب الوطني الرحال إلى فرنسا، الأحد، تحسبا للمباراة الودية التي ستجمعه بنظيره الكولومبي يوم الثلاثاء، وهذا في رحلة خاصة. وكان المنتخب الوطني قد تعادل بنتيجة (1/1) أمام منتخب الكونغو الديمقراطية الخميس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في أولى مبارياته الودية في إطار تواريخ الفيفا لشهر أكتوبر، وهو أول تعثر لأشبال المدرب جمال بلماضي بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019.

وبعد مباراة كولومبيا، يقضي “الخضر” الليلة بفرنسا قبل أن يلتحق اللاعبون في اليوم الموالي بأنديتهم، دائما حسب البرنامج الذي كشفته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>