Published On: ven, Mai 27th, 2016

تصفيات كأس إفريقيا 2017 (السيشل-الجزائر) : ”الخضر” يطيرون غدا إلى فكتوريا

تصفيات كأس إفريقيا 2017 (السيشل-الجزائر) : ''الخضر'' يطيرون غدا إلى فكتوريا 2

يتنقل المنتخب الجزائري لكرة القدم غدا السبت إلى فيكتوريا ليحل ضيفا على منتخب السيشل يوم 2 يونيو المقبل ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017 التي تحتضنها الغابون …

 

يتنقل المنتخب الجزائري لكرة القدم غدا السبت إلى فيكتوريا ليحل ضيفا على منتخب السيشل يوم 2 يونيو المقبل ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017 التي تحتضنها الغابون.

ويسافر ”الخضر” إلى عاصمة السيشل على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية وبتعداد مكتمل بعد التحاق رياض محرز وياسين براهيمي وسفيان فغولي أمس الأول برفقائهم المتربصين بالمركز التقني لسيدي موسى منذ السبت المنصرم.

ومنح الطاقم الفني الوطني، الذي يقوده مؤقتا المدرب نبيل نغيز بعد استقالة الفرنسي كريستيان غوركوف مطلع شهر أبريل المنصرم، لاعبيه راحة منذ عشية أمس، على أن تستأنف التدريبات مساء اليوم.

وكان نغيز قد صرح غداة انطلاق تربص المنتخب بأنه ينتهج سياسة الاستمرارية في العمل الذي كان قد باشره المدرب السابق باعتبار أنه كان مساعدا له في الطاقم الفني الوطني.

وقال نغيز خلال المنطقة المختلطة للصحافة بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى :”لدي مهمة خاصة مع بقية الطاقم الفني والمنتهية يوم 2 يونيو المقبل عقب انتهاء اللقاء امام السيشل. لن نقوم باي ثورة داخل التشكيلة، بل سنحافظ على الاستمرارية بعد رحيل المدرب غوركوف”.

واضاف :”بالنسبة لي هذه المباراة الاهم منذ بداية التصفيات. الفوز او التعادل سيؤهلنا مباشرة الى “كان-2017″. وهذه أول مواجهة لي كمدرب رئيسي واريد الفوز بها”.

وبعد اربع جولات من التصفيات، تتصدر الجزائر المجموعة العاشرة ب10 نقاط تليها اثيوبيا (5ن) ثم السيشل (4ن) وتتذيل ليزوتو الترتيب بثلاث نقاط.

About the Author

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>