Published On: ven, Mai 27th, 2016

سليماني يفضل توتنهام على ليستير ونحو بقائه لموسم آخر في لشبونة

سليماني يفضل توتنهام على ليستير ونحو بقائه لموسم آخر في لشبونة 2

يتجه إسلام سليماني، مهاجم المنتخب الوطني، نحو البقاء لموسم آخر مع نادي سبورتينغ ليشبونة البرتغالي، رغم العروض الكثيرة التي تصله منذ مدة من عدة أندية ناشطة في بطولات أوروبية كبيرة….

يتجه إسلام سليماني، مهاجم المنتخب الوطني، نحو البقاء لموسم آخر مع نادي سبورتينغ ليشبونة البرتغالي، رغم العروض الكثيرة التي تصله منذ مدة من عدة أندية ناشطة في بطولات أوروبية كبيرة.

قال مصدر مقرب من اللاعب للشروق، إن إدارة النادي البرتغالي، تراجعت مؤقتا عن فكرة بيع عقد سليماني، الذي بلغ في السوق التحويلات 30 مليون أورو، وهو مرشح للارتفاع أكثر خلال الصيف الداخل.

ورغم أنه لم يعلن رسميا عن بقائه في الدوري البرتغالي الممتاز للموسم الرابع تواليا، إلا أن سليماني يكون قد منح موافقته للبقاء في ليشبونة، خاصة أن إدارة النادي مستعدة لرفع راتبه مرة أخرى، علما أن المدرب الحالي خيسوس، شدد على ضرورة التخلي عن سليماني والحفاظ به لموسم آخر على الأقل، لاسيما أنه يسعى للذهاب بعيدا في منافسة رابطة الأبطال الأوروبية.

وحسب مصدرنا، فإن سليماني، غير متحمس للعب مع نادي ليستير سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تواجد الهداف جيمي فاردي، الذي ينشط في نفس منصب هداف ليشبونة، الذي يفضل حمل ألوان نادي توتنهام، حيث يمتلك حظوظا أكبر في اللعب أساسيا، خاصة في ظل غياب قلب هجوم حقيقي في الفريق، مع الإشارة أيضا إلى نادي توتنهام مستعد لدفع 30 مليون أورو لضم سليماني هذا الصيف، غير أن تمسك مدرب ليشبونة وإدارة النادي به يحول دون ذلك إلى حد الآن.

وتسجيل سليماني لـ27 هدفا في الدوري البرتغالي خلال الموسم الكروي 2015/2016، جعله ضمن قائمة أحسن الهدافين في القارة العجوز، من الطبيعي أن يكون محل أطماع العديد من الأندية الطموحة لتحقيق الألقاب محليا وقاريا.

ويغيب هداف نادي ليشبونة، عن المواجهة التي تجمع الخضر مع منتخب السيشل بسبب العقوبة الآلية، المقررة في الثاني من شهر جوان الداخل، التي تندرج في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا.

About the Author

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>