Close Menu
  • Accueil
  • actualité
  • Education dz
    • فضاء أولياء التلاميذ awlyaa education dz 2026
    • رقمنة قطاع التربية amatti.education.gov.dz
    • résultat bac.onec.dz نتائج البكالوريا 2026
    • نتائج شهادة البكالوريا bac.onec.dz 2026
    • نتائج شهادة التعليم المتوسط 2026 bem onec dz
    • التسجيل بالمراسلة -2026 ONEFD – inscriptic.onefd.edu.dz
    • epay education 2026
  • aadl 3
  • ETUDIANT
  • tawdif.education 2026
  • Bem 2026
  • bac 2026
Articles récents
  • التسجيل لدى السلطة البيطرية الوطنية عبر dzds.dz
  • طلب شهادة إثبات الاحترام للمستوردين عبر dzds.dz
  • التسجيل والدفع في المركز الوطني للتكوين والتعليم المهنيين عن بعد CNEPD inscription-epaiement.cnepd.edu.dz
  • رابط التحويلات الجامعية 2026-2027: شروط وحالات التحويل الجامعي progres.mesrs.dz webetu
  • رابط التحويلات الجامعية 2026-2027 (PROGRES – WebEtu)
What's Hot

التسجيل لدى السلطة البيطرية الوطنية عبر dzds.dz

13 août 2026

طلب شهادة إثبات الاحترام للمستوردين عبر dzds.dz

13 août 2026

التسجيل والدفع في المركز الوطني للتكوين والتعليم المهنيين عن بعد CNEPD inscription-epaiement.cnepd.edu.dz

12 août 2026
Facebook X (Twitter) Instagram
Facebook X (Twitter) Instagram
elkhadra
Awlyaa Tawdif Amatti
  • Accueil
  • actualité
  • Education dz
    • فضاء أولياء التلاميذ awlyaa education dz 2026
    • رقمنة قطاع التربية amatti.education.gov.dz
    • résultat bac.onec.dz نتائج البكالوريا 2026
    • نتائج شهادة البكالوريا bac.onec.dz 2026
    • نتائج شهادة التعليم المتوسط 2026 bem onec dz
    • التسجيل بالمراسلة -2026 ONEFD – inscriptic.onefd.edu.dz
    • epay education 2026
  • aadl 3
  • ETUDIANT
  • tawdif.education 2026
  • Bem 2026
  • bac 2026
elkhadra
Accueil » Algerie » دراسة: تناول منتجات الألبان يوميا لا يؤدي للإصابة بأمراض القلب
Algerie

دراسة: تناول منتجات الألبان يوميا لا يؤدي للإصابة بأمراض القلب

By iman iman18 mars 2017Aucun commentaire1 Min Read
Facebook Twitter Pinterest LinkedIn Tumblr Email
Share
Facebook Twitter LinkedIn Pinterest Email
 

تشير البحوث الجديدة إلى أن تناول الجبنة يوميا لا يرفع مستويات الكوليسترول، على الرغم من كونها غنية بالدهون المشبعة.

ووجد العلماء أن استهلاك كميات كبيرة من الجبنة قد يكون مفيدا لصحة الإنسان.


LDL ويقول الخبراء، إن الدهون الموجودة في الزبدة والبسكويت ولحم الخنزير المقدد، ترفع مستوى الكوليسترول في الدم، وخاصة

الذي يساعد الجسم على أداء وظائفه بشكل جيد.

ومع ذلك، عندما يكون هنالك كمية كبيرة من هذه المادة في مجرى الدم، يمكن أن تلتصق بجدران الشرايين وتحد من تدفق الدم، مما قد يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب، السبب الرئيسي للوفاة في جميع أنحاء العالم.

وقام باحثون من جامعة دبلن، بدراسة تأثير منتجات الألبان على 1500 مشارك (تتراوح أعمارهم بين 18 و90 عاما)، حيث خضعوا لسلسلة من الاختبارات.

وأظهرت النتائج أن استهلاك الجبن لم يترافق مع زيادة الدهون في الجسم، أو وجود كميات عالية من الكوليسترولLDL

ووجدت الدراسة التي نُشرت في مجلة التغذية ومرض السكري، أن هنالك ارتباط بين ارتفاع استهلاك منتجات الحليب وانخفاض مؤشر كتلة الجسم، مع انخفاض ضغط الدم، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

Share. Facebook Twitter Pinterest LinkedIn Tumblr Email
iman iman

Related Posts

التسجيل لدى السلطة البيطرية الوطنية عبر dzds.dz

13 août 2026

طلب شهادة إثبات الاحترام للمستوردين عبر dzds.dz

13 août 2026

التسجيل والدفع في المركز الوطني للتكوين والتعليم المهنيين عن بعد CNEPD inscription-epaiement.cnepd.edu.dz

12 août 2026
Leave A Reply

Algerie

التسجيل لدى السلطة البيطرية الوطنية عبر dzds.dz

13 août 2026

طلب شهادة إثبات الاحترام للمستوردين عبر dzds.dz

13 août 2026

التسجيل والدفع في المركز الوطني للتكوين والتعليم المهنيين عن بعد CNEPD inscription-epaiement.cnepd.edu.dz

12 août 2026

رابط التحويلات الجامعية 2026-2027: شروط وحالات التحويل الجامعي progres.mesrs.dz webetu

12 août 2026
  • Facebook
  • Twitter

التسجيل لدى السلطة البيطرية الوطنية عبر dzds.dz

By Elkhadra13 août 20260

تُعد عملية التسجيل لدى السلطة البيطرية الوطنية إجراءً تنظيمياً وحيوياً لجميع الناشطين في قطاع الإنتاج…

طلب شهادة إثبات الاحترام للمستوردين عبر dzds.dz

13 août 2026

التسجيل والدفع في المركز الوطني للتكوين والتعليم المهنيين عن بعد CNEPD inscription-epaiement.cnepd.edu.dz

12 août 2026

رابط التحويلات الجامعية 2026-2027: شروط وحالات التحويل الجامعي progres.mesrs.dz webetu

12 août 2026
Top
  • Politique de confidentialité
  • Contacter nous
  • نتائج البكالوريا 2026
  • نتائج شهادة التعليم المتوسط 2026
  • التسجيل في بكالوريا 2026 bac.onec.dz
About Us

Elkhadra.com Algérie,bac bem resultat , Éducation Economie, Sport, Emploi

Choix

التسجيل لدى السلطة البيطرية الوطنية عبر dzds.dz

13 août 2026

طلب شهادة إثبات الاحترام للمستوردين عبر dzds.dz

13 août 2026
Facebook X (Twitter) Instagram Pinterest
  • Politique de confidentialité
  • Contacter nous
  • نتائج البكالوريا 2026
  • نتائج شهادة التعليم المتوسط 2026
  • التسجيل في بكالوريا 2026 bac.onec.dz
© 2026 Elkhadra.

Type above and press Enter to search. Press Esc to cancel.