الشرطة العراقي يتأهل الى الدور ثمن النهائي من البطولة العربية

23 سبتمبر 2019
الشرطة العراقي يتأهل الى الدور ثمن النهائي من البطولة العربية 24

حقق فريق الشرطة فوزًا قاتلًا على فريق الكويت الكويتي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، لحساب جولة الإياب لبطولة محمد السادس للأندية الأبطال في استاد كربلاء الدولي.

سجل هدفي الشرطة المحترف الكنغولي موبوكو جونيور في الدقيقة 79 و95 من المباراة.

ورغم الأفضلية الواضحة للشرطة إلا أن لاعبيه أهدروا فرص كثيرة أمام المرمى فمرت رأسية علاء عبد الزهرة فزوق العارضة، ولم ينجح مروان حسين في استثمار كرة مررت له ليسددها بجوار القائم، وتصدى الحارس لتسديدة كرار ليهدر الشرطة كمًا هائلًا من الفرص وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ضغط متواصل

واصل فريق الشرطة ضغطه المتواصل رغم أنه خسر أحد نجومه بإصابة اللاعب كرار جاسم لكن الفريق بقي بذات النسق، وكاد مروان أن يهز الشباك لولا أن كرته مرت بجوار القائم ومرت رأسية سعد عبد الأمير فوق العارضة، وشهدت الخمسة عشر دقيقة الأخيرة من المباراة زج اللاعب المحترف الكنغولي موبوكو جونيور الذي قلب موازين المباراة وتمكن من هز شباك الكويت في الدقيقة 79 من المباراة.

هدف قاتل

الهدف أعاد الروح لفريق الشرطة وشحذ من همة اللاعبين الذين اندفعوا بقوة نحو المرمى، وكاد سعد ناطق أن يهز الشباك لولا أن رأسيته مرت بجوار القائم، ومرت تسديدة علاء عبد الزهرة فوق العارضة، فيما رد حارس الكويت الكويتي تسديدة هائلة لعلاء مهاوي في الدقيقة 92.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة تلقى موبوكو تمريرة داخل الجزاء ليسددها بالمرمى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع، ويقود الشرطة لفوز قاتل كان كافيا لتأهل الفريق إلى الدور الثاني، كون الفريق الشرطة خسر في الكويت بهدف لثلاثة وبالتالي تمكن الشرطة من انتزاع التأهل بجدارة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.