محرز يتحدث عن الهدف الذي أحرزه من ركلة حرة

28 سبتمبر 2019
محرز يتحدث عن الهدف الذي أحرزه من ركلة حرة 24

أكد نجم مانشستر سيتي رياض محرز، أن فريقه استحق الخروج بثلاث نقاط ثمينة من موقعته الصعبة أمام مضيفه إيفرتون (3-1) مساء السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وجارى إيفرتون ضيفه في معظم فترات المباراة، وسيطر التعادل حتى الدقيقة 71، عندما سجل محرز الهدف الثاني لسيتي والذي أتبعه رحيم سترلينج بالهدف الثالث.

وقال محرز في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب انتهاء اللقاء: “أعتقد أننا نستحق الفوز، كان بإمكاننا قتل المباراة في الشوط الأول، حظينا بخمس فرصة واضحة للتسجيل لكننا لم نسجل، هذا كان الاختلاف بين مباراة اليوم ومواجهة واتفورد”.

وأضاف: “لكننا نعرف أن الأمور ستكون صعبة أحيانا، وفي الشوط الثاني فعلنا ما توجب علينا فعله لتحقيق الفوز”.

وأشاد محرز بزميله الحارس البرازيلي إيدرسون، الذي لعب دورا مهما في تحقيق الفوز، وقال: “لهذا السبب يتواجد معنا، نحتاج للجميع، عندما يقوم إيدرسون بتصديات جيدة مثل هذه فإنها تكون في غاية الأهمية بالنسبة إلينا، يمكن لمرمانا أن يتعرض للفرص، لكن عندما يساعدنا الحارس فذلك يحدث اختلافا كبيرا”.

وعن الهدف الذي أحرزه من ركلة حرة، قال النجم الجزائري: “أردت وضع الكرة في الجهة الأخرى، لكن نظرت إلى الناحية الثانية ورأيت مساحة كبيرة، سددت نحو جهة وقوف الحارس وكان هناك ارتدادا خفيفا للكرة من الأرض وهو ما جعل الأمر صعبا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.