مولودية الجزائر تتاهل إلى الدور 16 من بطولة العرب

30 سبتمبر 2019
مولودية الجزائر تتاهل إلى الدور 16 من بطولة العرب 24

حسم نادي مولودية الجزائر، تأهله إلى ثمن نهائي البطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، رغم تعادله مع مضيفه ظفار العماني (1-1) في إياب دو الـ32، اليوم الإثنين، على ملعب ظفار.

وتأهل المولودية بمجموع المباراتين؛ حيث فاز في لقاء الذهاب (1-0) الذي جرى قبل أسبوع، بملعب 5 يوليو، بالعاصمة الجزائرية.

وافتتح عبدالعزيز حميد، باب التسجيل لصالح ظفار في الدقيقة (61)، قبل أن ينجح هشام نقاش في إدراك هدف التعادل في الدقيقة (75) عبر مقصية رائعة.

قدم الفريقان شوطًا أول دون المستوى؛ حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع بعض الفرص لكلا الفريقين إلا أن التسرع وسوء التركيز حرم الفريقان من ترجمتها إلى أهداف.

وكاد الفريق العُماني، أن يفتتح باب التسجيل بعد مرور ربع ساعة عن طريق النجم علي بوسعيد من مخالفة مباشرة، غير أن الحارس شعال نجح في تحويلها إلى ركنية بصعوبة.

رد فعل المولودية لم يتأخر كثيرًا، وكاد لاعب الوسط، شمس الدين حراق، أن يفتتح باب التسجيل، إثر تسديدة صاروخية في الدقيقة (22)، حولها حارس ظفار لركنية.

ومع بدء الشوط الثاني، بحث الفريق العماني عن تسجيل هدف لتعديل الموازين، وتدارك هزيمة الذهاب، وهو ما كان له عبر مهاجمه عبدالعزيز حميد، الذي حول تمريرة دقيقة من زميله المنذر إلى شباك المولودية، تلتها محاولة أخرى من المنذر بعد دقيقتين، إلا أن تسديدته مرت فوق العارضة.

بعدها بادر مولودية الجزائر، إلى الهجوم للعودة في النتيجة وتفادي أية مفاجآت غير سارة، لينجح الهداف، هشام نقاش، في زيارة الشباك وتوقيع هدف التعادل عبر حركة فنية رائعة، لتنتهي المباراة بتأهل مستحق للمولودية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.