محرز ورحلة خلافة ميسي ورونالدو

1 أكتوبر 2019
محرز ورحلة خلافة ميسي ورونالدو 24

معاناة كبيرة واجهها النجم الدولي الجزائري “رياض محرز” في الموسم الماضي في ظل تفضيل المدرب “بيب غوارديولا” الاعتماد على سيرغيو ليونيل أغويرو في خط الهجوم وخلفه الثلاثي برناردو سيلفا ورحيم سترلينغ ودافيد سيلفا في الوسط الهجومي.

وظل محرز جليس دكة بدلاء المان سيتي لفترة طويلة لكن مع نيله الفرصة في الأمتار الأخيرة من عمر البريميرليغ نجح في قيادة الفريق السماوي لتحقيق اللقب.

واستغل اللاعب الجزائري بطولة كأس الأمم الأفريقية التي لعبت في مصر هذا الصيف لينجح في قيادة منتخب بلاده لتحقيق اللقب ليقترب اللاعب من تحقيق جائزة الكرة الذهبية الأفريقية لعام 2019 على حساب كلا من ساديو ماني ومحمد صلاح.

محرز ورحلة خلافة ميسي ورونالدو 25

محرز الأهم في مانشستر سيتي:

نجح محرز في الموسم الحالي في التحول لأهم لاعب في الخط الهجومي لفريق المدرب بيب غوارديولا متفوقا على باقي نجوم حامل لقب الدوري الانجليزي في الموسم الماضي.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاما نجح في حسم النقاط الثلاثة للقاء ملعب جوديسون بارك أمام ايفرتون بهدف رائع على طريقة هدفه في مرمى نسور نيجيريا على ملعب القاهرة الدولي في كأس الأمم الأفريقية.

وتمكن محرز كذلك من تسجيل هدف وصناعة آخر في الفوز بثمانية أهداف نظيفة ضد واتفورد كما أحرز هدف وصنع آخر أمام شاختار دونيستك في دوري الأبطال الأوروبي وصنع هدفين في الفوز بخماسية نظيفة أمام ويستهام يونايتد.

النجم المتألق في الموسم الحالي لعب 4 مباريات كأساسي في الدوري الانجليزي هذا الموسم من أصل 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف بينما في دوري الأبطال الأوروبي لعب في لقاء وسجل هدف وصنع آخر.

محرز وحلم الكرة الذهبية:

يبدو أن ميسي يمتلك كل المقومات التي تؤهله لقيادة مانشستر سيتي لتحقيق الألقاب في الموسم الحالي ليس فقط على المستوى المحلي بل القاري.

ويمكن لمحرز استغلال معاناة ميسي هذا الموسم حيث لم يسجل أي هدف للبرسا حتى الآن بينما رونالدو في تراجع مستمر على المستوى التهديفي مع يوفنتوس عكس ما كان عليه في صفوف ريال مدريد.

ونال محرز تقييم بلغ 7.96 من شبكة هو سكوريد للاحصائيات كثالث أفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم في الوقت الحالي خلف كيفين دي بروين وسيرغيو ليونيل أغويرو.

ويبدو أن النجم الجزائري في حال حافظ على مستواه الكبير في الوقت الحالي يمكنه أن يقارع أفضل نجوم العالم وأن يصبح أبرز خليفة لكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في صراع الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019.

محرز من دون شك اللاعب المفضل لدى بيب غوارديولا في تشكيلة وصيف البريميرليغ هذا الموسم ويملك كل الامكانيات التي تساهم في المزيد من النجاحات بل والمنافس على لقب هداف البريميرليغ والأفضل تمريرات حاسمة في المسابقة لاسيما وأنه يمتلك دعم كبير من لاعبين بقيمة كيفين دي بروين وبرناردو سيلفا ورحيم سترلينغ.

اللاعب الجزائري يستحق أن يرفع شعار لا مستحيل في كرة القدم وأن تصبح طموحاته في الوقت الحالي ليس فقط نيل جائزة الكرة الذهبية الأفريقية بل العالمية لكونه يمتلك جميع المقومات التي تساعده على حصد الألقاب المحلية والأوروبية بجانب ابهار الجميع بسحره الكروي حيث يعد لاعب متكامل على المستوى الفني والبدني بجانب ألتزامه التكتيكي وأخلاق اللاعب الرائعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.