بوقرة مدرب الفجيرة: ” الفوز على النصر يتطلب منا المزيد من التركيز الدفاعي”

26 ديسمبر 2019
بوقرة مدرب الفجيرة: " الفوز على النصر يتطلب منا المزيد من التركيز الدفاعي" 24
A+
A-

أكد الجزائري مجيد بوقرة، مدرب الفجيرة، ثقته في لاعبي فريقه قبل مواجهة النصر بعد غدٍ السبت، ضمن مباريات الجولة 11 من دوري الخليج العربي الإماراتي.

واعتبر بوقرة أن هذه الثقة ستكون مفتاح الفوز، وشدد على ضرورة السعي لتحقيق المزيد من الانتصارات، بعد الفوز على بني ياس، في الجولة الماضية، بينما أكد معاناة الفرق من ضغط المباريات.

وأشاد في المؤتمر الصحفي التقديمي، بالمستوى الذي يقدمه النصر، وقال: “سبق أن لعبنا أمام النصر في كأس الخليج العربي، وهو فريق يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ في الهجوم، مما يتطلب منا المزيد من التركيز الدفاعي”.

وعن جاهزية لاعبي الفجيرة، قال: “يغيب لاعبنا البرازيلي فرناندو جابرييل، لمدة شهر، بسبب الإصابة، وبالتالي لن يشارك معنا في المباريات المتبقية من الدور الأول”.

وأضاف: “غياب جابرييل، يتيح الفرصة أمام لاعب آخر للمشاركة، وأتمنى أن يستفيد اللاعبون من الفرص التي يحصلون عليها للمشاركة في المباريات، وفي مقدمتهم اللاعب معتصم ياسين”.

وتابع: “عاد إلى التدريبات لاعبنا خليل خميس، فضلًا عن تعافي كل من جوناثان وإبراهيم المنصوري، بعد غيابهما أمام بني ياس في ثمن نهائي كأس رئيس الإمارات”.

واختتم متحدثًا عن ضغط المباريات: “خلال ديسمبر/كانون الأول الحالي، عانت كافة الفرق كثيرًا، بسبب ضغط المباريات، وأعتقد أن الفريق الأوفر حظًا، هو من يملك مجموعة كبيرة مميزة من اللاعبين، ولديه معدلات لياقة بدنية عالية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.