آخر أخبار الدوري في ظل الظروف العالمية

27 مارس 2020
آخر أخبار الدوري في ظل الظروف العالمية 24

نتحدث في هذه المقالة عن آخر أخبار الدوري الإنجليزي وتوقف الموسم حتى الآن ومجموعة من النصائح في عالم المراهنات

A+
A-

قد لا يقام باقي موسم كرة القدم الإنجليزية الآن بعد أن تم تعليقه لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بسبب وباء فيروس كورونا بعد أن أثبت مدير أرسنال ميكيل أرتيتا إيجابية الإصابة. الدوري الممتاز، البطولة، الدوري الأول، الدوري الثاني، الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات، وبطولة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أوقفت العمل التنافسي على الفور – إلى جانب ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولكن مع توقع أن يزداد الوضع سوءًا، فليس من المؤكد بأي حال من الأحوال أن الموسم سيُعاد إقامته في 3 أبريل – وقد يجعل تقويم كرة القدم المعبأ من المستحيل ملاءمته في كل مباراة قبل تاريخ الانتهاء المقرر في 17 مايو. وقال “كريستيان بيرسلو” الرئيس التنفيذي لاستون فيلا إنه من غير المؤكد ما إذا كان موسم الدوري الإنجليزي الممتاز سيكتمل. وقال بعد مغادرة اجتماع اليوم في مكتب الرابطة في لندن “ليس لدينا فكرة ونأمل ذلك”. ومع ذلك، لا يزال من المقرر أن تستمر المباريات الإنجليزية خارج الدوري مع قرار الدوري الوطني بالسماح للمباريات في أقسامه الثلاثة بالمضي قدمًا في نهاية هذا الأسبوع – مما يوفر خيارًا لمشجعي كرة القدم الذين تركوا بدون مباراة لحضورها.

شمال الحدود، أعلنت كرة القدم الاسكتلندية اليوم تعليقًا فوريًا لجميع الدوريات، حيث تم تأجيل كل مباراة – بما في ذلك مباراة Old Firm الأحد بين رينجرز وسيلتيك في إيبوكس – حتى “إشعار آخر”. كما قرر اتحاد كرة القدم في ويلز تعليق كرة القدم المحلية على جميع المستويات في ويلز، حتى 4 أبريل. لم تتغير نصيحة الحكومة بشأن التجمعات الجماهيرية في إنجلترا على الرغم من قرار الانتقال إلى مرحلة “التأخير” في معالجة الفيروس، ولكن انتشار المرض بين المنافسين أجبر يد المنظمين.

الذي يتبع اللاعبين والموظفين المتأثرين بفيروس كورونا، أو الأفراد الذين يعزلون أنفسهم كإجراء وقائي بعد الإبلاغ عن الأعراض، هو اختبار ثلاثة من لاعبي ليستر، والآن أصبحت فرقة إيفرتون في عزلة ذاتية.

 

لكن ماذا عن المراهنة على كرة القدم؟

المراهنة على كرة القدم ليست صعبة للغاية، حتى بالنسبة للمبتدئين. من أجل البدء، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها.

 

تعلم أساسيات المراهنات الرياضية

يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت بالفعل مراهنًا متمرسًا، وعلى علم بـ تغييرات المراهنات على كرة القدم، على الرغم من أنه حتى ذلك الحين لن يؤذي تذكير نفسك ببعض الأساسيات. إذا كنت جديدًا تمامًا على المراهنة ، فهذه خطوة مهمة جدًا، حيث إن دليل المبتدئين للمراهنات الرياضية بمثابة مقدمة شاملة. يتميز بالعديد من المقالات التي تغطي جميع الأساسيات، ويتم شرح كل شيء بطريقة سهلة الفهم.

 

نصائح الرهان الأساسية لكرة القدم

لا يجب أن يكون الرهان على كرة القدم معقدًا. ليس عليك حتى أن تأخذ الأمر على محمل الجد، لأنه لا يوجد شيء خاطئ في مجرد المراهنة من أجل المتعة. بغض النظر عما إذا كان هدفك الأساسي هو الربح أو الترفيه، فإن تكوين عادات جيدة سيكون مفيدًا. يمكننا أن نجعل هذا سهل لك. ما عليك سوى اتباع النصائح أدناه وستكون على المسار الصحيح.

 

ضع ميزانية دائمًا وراهن بمسؤولية

كرة القدم غير متوقعة. الرهان على ذلك صعب. الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم فيه هو مقدار الأموال التي تستثمر فيها. ضع ميزانية، ولا تراهن أبدًا بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. نضع هذه النصيحة على رأس قائمتنا لسبب ما؛ نحن نعلم كم هي قيمة!

لا يهم كم أنت جيد، أو تعتقد أنك جيد، يجب أن يكون لديك دائمًا ميزانية واضحة للمراهنة. يجب أن يكون لديك أيضًا بعض القواعد المحددة لحجم هذه الميزانية التي ستشاركها في رهان واحد. يُعرف هذا بإدارة رصيدك، وهي مهارة حيوية لجميع أشكال المقامرة.

 

التمسك ما تعرفه

هناك عدد لا يحصى من بطولات الدوري والمسابقات حول العالم. نحن نعتبر أنفسنا على دراية كبيرة بالرياضة، وعلى الرغم من ذلك ليس لدينا أي فكرة عن عددها بالضبط. وبالتأكيد لا نريد أن نراهن على أي من البطولات والمسابقات التي لا نعرف عنها شيئًا. الكثير من الناس يفعلون ذلك، وهذا خطأ.

قد يكون من المغري دعم فريق لم تسمع به من قبل عندما يلعب فريقًا آخر لم تسمع به من قبل، على الرغم من أننا لا نستطيع تخيل سبب رغبتك في ذلك. بغض النظر، هذا ليس شيئًا يجب أن تفعله. الرهان على الفرق ضمن الدوريات المألوفة لديك أمر صعب بما فيه الكفاية. دعونا لا نجعلها أكثر قسوة.

 

استثمر الوقت وكذلك المال

إذا كنت تأخذ المراهنة على محمل الجد، فمن الإنصاف اعتبار الأموال التي تشترك فيها كاستثمار. استثمار وقتك مهم أيضًا. لا يكفي قضاء بضع دقائق فقط كل أسبوع في البحث عن المباريات القادمة ثم اختيار بعض الرهانات. حتى إذا كنت تراهن فقط على المرح، فإن بذل المزيد من الجهد سيفيدك.

لا نقترح أن تقضي ساعات وساعات في تحليل كل جانب ممكن من كل مباراة محتملة. هذا ليس ضروريًا تمامًا. ومع ذلك، يجب عليك بالتأكيد قضاء قدر معقول من الوقت في إجراء بعض البحث في العوامل ذات الصلة، ومحاولة تحديد الفرص التي توفر أكبر قيمة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.