سانشو سيرتدي القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد

30 مارس 2020
سانشو سيرتدي القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد 24
A+
A-

يعتقد مدافع مانشستر يونايتد السابق،  ريو فرديناند، أن النجم الإنجليزي الواعد جادون سانشو سيرتدي القميص رقم 7 الأسطوري الذي ارتداه عظماء النادي، مثل إريك كانتونا وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو، حال انضم إلى الشياطين الحمر، والتزم بالبقاء لسنوات طويلة.

ويرتبط اسم سانشو بمانشستر يونايتد منذ فترة، مع ورود أنباء حول رغبة اللاعب نفسه في إتمام الانتقال، علما بأن الصفقة قد تكلف مانشستر يونايتد أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

وخلال تواصله مع المعجبين على صفحته الشخصية بمنصة “إنستجرام“، أيد فرديناند مسعى مانشستر يونايتد لضم لاعب بوروسيا دورتموند.

وقال: “إنه واحد من أفضل اللاعبين الشبان في العالم، ظهر بشكل لا يصدق، إنه لاعب صاحب إمكانات ضخمة، عثمان ديمبيلي الذي كان في دورتموند ذهب إلى برشلونة، كان وضعه مشابها لسانشو وذهب إلى ناد كبير بأموال ضخمة، لكن الأمر لم ينجح معه”.

وأضاف: “لا أريد أن يحصل ذلك مع جادون، أريده أن يذهب إلى فريق يلعب فيه ويتطور، سيكون مكلفا لكن مانشستر يونايتد المكان المناسب به”.
وتابع: “سانشو سينتقل مقابل أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، إنك تشتري الإمكانات، شخص سيبقى في الفريق لمدة 10 أعوام، إنه مبلغ ضخم لكنني سأقبل بذلك، وسأخبره: (أنت الشاب الذي سنبني الفريق حوله)”.

وعندما سأله أحد المتابعين عما إذا كان سانشو سيرتدي القميص رقم 7 في حال انتقاله إلى يونايتد، أجاب فرديناند: “يتوجب عليه ذلك، إذا ارتدى القميص 7 يجب أن يبقى هناك 10 أعوام”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.