أندية ولاعبي الليغا يواصلون تقديم الأفضل عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا

أندية ولاعبي الليغا يواصلون تقديم الأفضل عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا 1

أندية ولاعبي الليغا يواصلون تقديم الأفضل عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا

لا تزال إسبانيا في حالة إغلاق شامل، لكن لاعبي وأندية الليغا يبقون أنفسهم مشغولين للغاية، وفي كثير من الأحيان، يشركون معهم المشجعين في جميع أنحاء العالم

 

مدريد: شهدت إسبانيا أسبوعاً آخر من الإغلاق الشامل فيروس كورونا المستجد –كوفيد 19، لكن بقي لاعبو الليغايقودون الطريق من أجل الحفاظ على الروح على الروح المعنوية وتحفيز الناس في جميع أنحاء البلاد، وفيما يلي نظرة على الأنشطة المختلفة التي كان لاعبو الليغا يقدمونها.

 

الحفاظ على اللياقة من خلال تحديات التمرين

يعتبر الحفاظ على اللياقة البدنية أولوية بالنسبة للاعبي كرة القدم خصوصاً طوال هذه الفترة من العزل المجتمعي، وبدأ العديد من لاعبي الليغا بالمشاركة في تحديات التمرين لمحاولة جعل هذه العملية أكثر متعة وتفاعلية.

أطلق قائد ريال مدريد سيرجيو راموس تحدياً وجه فيه الدعوة إلى متابعيه للمحاولة بالوقوف على اليدين. في هذه الأثناء، قبل زميله في النادي فينيسيوس جونيور تحدياً وضعه كريستيانو رونالدو وشارك فيديو لنفسه وهو يؤدي تدريبات الكور كراشيس.

https://www.instagram.com/p/B-j7gEfBTt0/

https://www.instagram.com/p/B-m0xTroVam/

 

إشراك العائلة

بعدما تحولت المنازل إلى مكاتب، أصبح المزيد من الآباء يشاركون أطفالهم في أيام عملهم. بالنسبة للاعبي كرة القدم، هذا يعني إشراك أطفالهم في جلسات اللياقة البدنية الخاصة بهم، وهو ما حصل في منزل ميسي، حيث وضع ليونيل أحبائه في خطواتهم الأولى على بساط التمرين.

https://www.instagram.com/p/B-cl3OOCk_M/

 

تعلم مهارات جديدة

مع تمتع البعض بوقت فراغ أكثر عن المعتاد، يتعلم الناس حول العال مهارات جديدة. مهاجم إشبيلية لوك دي يونغ، هو أحدهم، حيث أخذ دروسه في اللغة الإسبانية إلى المستوى التالي، وحتى إنه قدم نظرة خاطفة إلى غرفة صفه في منزله خلال فيديو تمت مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تعلم لاعبون آخرون اللغات أيضاً، بالإضافة إلى مهارات أخرى مثل الطهي والرقص والعزف على الآلات الموسيقية عبر الدورات المجانية عبر الانترنت التي تقدمها مدرسة LaLiga Business School.

 

https://twitter.com/LaLigaEN/status/1245344161865195522

 

الإجابة على أسئلة اختبار الليغا عبر التواصل الاجتماعي

تواصل اللاعبون من الليغا مع الجماهير على مدار الأسابيع الماضية، عبر المبادرات مثل المؤتمرات الصحفية الافتراضية، وجلسات البث المباشر في انستغرام. التي تواصلت هذا الأسبوع حتى أن لاعب ريال سوسيدادميكيلميرينو قدم نظرة ثاقبة عن حياته الشخصية عبر الإجابة على أسئلة اختبار الليغا عبر التواصل الاجتماعي. وفيه، لاعب خط الوسط أجاب على سلسلة من أسئلة سريعة للكشف عن طقوس ما قبل المباراة، ومصدر قوته الأكبر وغيرها.

https://twitter.com/LaLigaEN/status/1244904767219998722

 

مفاجأة الجماهير

كانت هناك لحظة مدهشة في الأسبوع الماضي حيث تلقى أحد المشجعين مكالمة مباشرة وشخصية من لاعبه المفضل.

كان عمر دييغو جونزاليس، عضو أتلتيكو مدريد، يحتفل ببلوغه عامه الثاني عشر، واحتفل بمكالمة فيديو مفاجئة من مدافع روخيبلانكوس خوسيه ماريا خمينيز. بعدما غمرته المشاعر والعاطفة في البداية، قام الواعد بعد ذلك بمحادثة مطولة مع خمينيز وناقشوا معاً الوضع الحالي في إسبانيا.

https://twitter.com/atletienglish/status/1245034213008646145

 

التنظيف

مع وصول شهر أبريل وقضاء الجميع مزيداً من الوقت في الداخل، هذه هي اللحظة المثالية للحصول على فسحة للقيام بتنظيف الربيع، وهو بالضبط الرأي الذي اتخذه مدافع فالنسيا إيزيكيلغاراجي وزوجته تمارا غورو. اللذان شاركا مقطع فيديو مرح عن أنفسهم بينما كانوا ينظفون المنزل ويرقصون في نفس الوقت.

https://www.instagram.com/p/B-j5YWEodBi/?igshid=ehu1sxg23lok

 

تشجيع الآخرين

يحث اللاعبون والمدربون والمدراء في جميع أنحاء الليغا، متابعيهم على البقاء أقوياء والاستمرار في اتباع نصيحة السلطات في منطقتهم. قام رئيس ريال بلد الوليد رونالدو بذلك عن طريقة رسالة فيديو خاصة تمت مشاركتها عبر الانترنت. وقال كجزء من صرخة حاشدة من أجل امتثال الناس لحملة البقاء في المنزل:” أفضل شيء نفعله الآن هو البقاء في المنزل على النحو الذي أوصت به سلطات الصحة العالمية والحكومات.”

 

https://twitter.com/LaLigaEN/status/1245427460759420931

 

الدردشة مع المنافسين

منذ مرور عام على اليوم الذي أقصوا فيه ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، نشر أياكس صورة لانتصارهم في سانتياغو برنابيو ظهر فيها سيرجيو راموس، ولم يكن يتوجب على قائد العملاق الإسباني أن يحب المنشور، حيث أجاب بأطنان من السخرية، أياكس مع أدوية أخرى سريعة الزوال. على وجه التحديد، من البطولات الأربع في دوري أبطال أوروبا التي فاز بها ريال مدريد في السنوات الخمس الماضية. مطاردة صياد.

https://twitter.com/SergioRamos/status/1245466740773052423

 

 

مواضيع ذات صلة

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 2

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 3

13 مارس 2024 - 23:49

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتجاوز لايبزيج ويتاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 4

06 مارس 2024 - 23:01

ريال مدريد يتجاوز لايبزيج ويتاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ميكيل أرتيتا ضمن خيارات قيادة البارسا بالموسم المقبل 5

06 مارس 2024 - 22:24

ميكيل أرتيتا ضمن خيارات قيادة البارسا بالموسم المقبل

ريال مدريد يتعادل أمام فالنسيا في الدوري الإسباني 6

02 مارس 2024 - 23:12

ريال مدريد يتعادل أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

ريال مدريد يفوز على ضيفه إشبيلية في الدوري الإسباني 7

25 فبراير 2024 - 23:11

ريال مدريد يفوز على ضيفه إشبيلية في الدوري الإسباني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.