حسام عوار يُشعل الصراع بين 3 أندية إنجليزية

حسام عوار يُشعل الصراع بين 3 أندية إنجليزية 1

لفت حسام عوار، لاعب وسط فريق ليون الفرنسي، الأنظار إليه بقوة في الموسم الكروي الراهن مما جعله حالياً هدفاً للكثير من الأندية الإنجليزية الكبيرة التي تسعى لضمه. واكتسب عوار سمعة جيدة كواحد من ألمع النجوم الشباب في كرة القدم الأوروبية في المواسم الأخيرة،

 

وهو لاعب مهم جداً بالنسبة لفريق ليون، حيث سجل 9 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 37 مباراة هذا الموسم. ليفربول ومانشستر سيتي أبرز المهتمين بخدمات عوار: وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن ليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال يستعدون لخوض صراع حامي الوطيس للظفر بخدمات لاعب ليون حسام عوار، البالغ من العمر 21 عاماً.

 

 

ومن المتوقع أن يرحل عوار عن ليون هذا الصيف، ويتردد حالياً أن رئيس النادي الفرنسي جان ميشيل أولاس لن يتخلى عن النجم الجزائري “الأصل” سوى بمبلغ 65 مليون جنيه استرليني. ويُزعم أن يورجن كلوب حدد حسام عوار كخيارٍ طويل المدى في خط الوسط حيث يتطلع إلى استبدال الثنائي المخضرم جيمس ميلنر وآدم لالانا هذا الصيف، ناهيك عن عدم وضوح مصير نابي كيتا الذي يخوض حروباً كثيرة مع الإصابات. ولم يُخفِ مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، إعجابه بعوار في الماضي،

 

حيث قال بعد فوز السكاي بلوز على ليون في دوري الأبطال الموسم الماضي: “حسام لاعب جيد للغاية، فهو هادئ عندما تكون الكرة بين أقدامه، ويتمتع بجودة فنية رائعة”. ويحظى عوار باهتمام آرسنال كذلك، ولكن النادي المدفعجي لا يمتلك الأموال الكافية لإبرام صفقةٍ من هذا الحجم، حيث يُفضل ميكل أرتيتا التعاقد مع عدة لاعبين يخدمون أفكاره، بدلاً من استثمار ذلك المبلغ في صفقة واحدة.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.