الأهلى السعودى يحدد 15 جوان موعداً لعودة بلايلي

28 مايو 2020
الأهلى السعودى يحدد 15 جوان موعداً لعودة بلايلي 24
A+
A-

حددت إدارة الاهلى السعودى، بالتنسيق مع الصربي فلاان ميلويفيتش، المدير الفني لـ “الراقي”، موعداً جديداً لعودة جميع اللاعبين المحترفين، تأهباً لعودة التدريبات واستئناف النشاط الرياضى الفترة المقبلة، وأعلنت رابطة دوري المحترفين عن اختيار يوم 20 من أغسطس المقبل موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي واستكمال الـ 8 جولات المتبقية، ولكنها تدرس تقديمه إلى يوم 5 من الشهر نفسه، على أن يعود اللاعبون للتدريبات الجماعية فى 22 يونيو.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن إدارة الأهلي أبلغت جميع اللاعبين المحترفين بضرورة العودة إلى جدة قبل منتصف شهر يونيو المقبل على أبعد تقدير.

وكانت أنباء ترددت خلال الأيام الماضية عن طلب إدارة النادي الأهلي من اللاعبين المحترفين العودة مع نهاية شهر يونيو، ووضع خطة عودتهم بشكل مبدئي، ورسم خط سير العودة من بلادهم إلى المملكة، وعلى أبعد تقدير مطلع شهر يوليو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن قرار الأهلي لتقديم عودة اللاعبين المحترفين، يأتي من أجل التحضير لتنفيذ برنامج الإعداد الموضوع من قبل الجهاز الفني لاستئناف الموسم الحالي.

واختتمت الصحيفة بأن المدرب الصربي ميلويفيتش حدد مدة ستة أسابيع كفترة إعداد لتحضير اللاعبين بدنياً وفنياً قبل العودة، مع طلبه توفير ثلاث مباريات تجريبية في النصف الثاني من فترة الإعداد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.