بيولي​ مدرب ميلان :” بن ناصر لاعب خط وسط متكامل “

23 يوليو 2020
بيولي​ مدرب ميلان :" بن ناصر لاعب خط وسط متكامل " 24

المح مدرب نادي ​ميلان​ ​ستيفانو بيولي​ الى صعوبة مواجهة نادي ​أتالانتا​ ضمن منافسات الجولة الـ 36 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.

و قال بيولي في تصريحات صحفية:” بن ناصر لاعب خط وسط متكامل، مع قدراته على اللعب عبر كل اطراف الملعب انه من اللاعبين الذين تطورا كثيرا منذ استئناف مباريات الدوري ، بهذا الدور الذي يقوم به يستطيع تقديم افضل مستوياته”.

وفي حديث له، قال بيولي: “لسنا بحاجة إلى التذكير أننا نريد أن يستمر هذا النموذج الجيد لأطول فترة ممكنة، أتالانتا تتفوق علينا هذا الموسم في المجال الإحصائي تقريبًا ، لكننا نحقق أداءً جيدًا بأنفسنا ونريد تقديم أداء كبير في اللقاء”.

واضاف: “لقد تغيرنا كثيرًا مقارنة بالمباراة الأولى ضدهم، والتي كانت سيئة للغاية بالنسبة لنا وجيدة لهم، لقد سجلوا بعض الأهداف الرائعة، لكننا كنا لا نزال في بداية رحلتنا معًا، لقد قمنا بتغيير الطريقة التي نلعب بها ودخل بعض اللاعبين المهمين والآن هذا ميلان مختلف”.

واختتم: “نحن وأتالانتا حصلنا على أكبر عدد من النقاط منذ عودة المنافسات من جديد، ونحن في حالة نفسية مثالية، ولا يزال لدينا ثلاث مباريات نلعبها ولا يمكننا أن نكتفي بهذا المركز الحالي، يجب أن نحاول التغلب على الأندية التي تسبقنا في الجدول”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.