جوفنتوس الإيطالي يتابع عوار

9 أغسطس 2020
جوفنتوس الإيطالي يتابع عوار 24

نادي جوفنتوس الإيطالي يضع في مفكّرته لاعب ليون الفرنسي الجزائري حسام عوار.
وسلّطت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية الضوء على عوار، مشيرة إلى أنّه كان اللاعب الأفضل في مواجهة الذهاب بين ليون واليوفي، حين انتصر ليون في ملعبه بهدف نظيف.
وأشارت إلى أنّ فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لفريق جوفنتوس الإيطالي يتابع عوار منذ فترة، لكنه يدرك أنّ التعاقد معه سيكون بمبلغ لا يقل عن 70 مليون يورو.
ويحتاج جوفنتوس لتجديد الدماء في خط الوسط وانتقاء لاعبين يمكنهم التأقلم مع أسلوب ماوريتسيو ساري إذا أكمل مهمته، وبدأ مساعيه بالفعل بالتعاقد مع البرازيلي أرتور ميلو لاعب برشلونة في صفقة تبادلية مع ميراليم بيانيتش.
وخاض أول أمس الجزائري حسام عوار أول مباراة له في ملعب جوفنتوس الإيطالي، والذي قد ينتقل إليه خاصة أنّه قد جذب الأنظار هذا الموسم وأصبح محل أطماع العديد من الأندية وعلى رأسهم البطل الإيطالي.
من جهة أخرى، يتواصل الغموض حيال المستقبل الدولي لنجم نادي ليون، حسام عوار، بين الانضمام إلى منتخب الجزائر أو منتخب فرنسا، وهذا ما سيتحدّد بنسبة كبيرة بعد انضمامه إلى نادٍ جديد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والخطوة المتوقع حدوثها بعد نهاية مسيرة فريقه الأوروبية هذا الموسم.
ووفقا لتقارير من موقع «لاغازيت دوفينيك»، حدثت تطورات جديدة في هذا الملف، حسب مقرّبين من عائلة عوار، إذ إنّ اللاعب بات جاهزا من أجل اللعب للمنتخب الجزائري، وهو ينتظر فقط اتصالا من المدير الفني الجزائري جمال بلماضي، من أجل الانضمام إلى أبطال إفريقيا بداية من المعسكر المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.