تياجو سيلفا يتفق مع مسئولى تشيلسي على توقيع عقد مدته عامين

24 أغسطس 2020
تياجو سيلفا يتفق مع مسئولى تشيلسي على توقيع عقد مدته عامين 24

أنهى نادي تشيلسي الإنجليزي اتفاقه مع البرازيلي تياجو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان للانضمام إلى “البلوز” بدءاً من الموسم المقبل، وانتهى عقد البرازيلي تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا مساء أمس، الأحد، عقب الخسارة من بايرن ميونخ بهدف نظيف، ويعلن بعدها رحيله عن ملعب حديقة الأمراء.

وذكرت شبكة “ESPN” العالمية أن قائد باريس سان جيرمان السابق اتفق مع مسئولى تشيلسي على توقيع عقد مدته عامين مع النادى اللندنى هذا الأسبوع بعد الرحيل عن PSG مجاناً.

وأضافت أن تياجو سيلفا وافق على الشروط الشخصية مع تشيلسي، على الرغم من أنه لا يزال هناك تفاصيل صغيرة يجب حسمها مع فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الاثنين المقبل، بعد العودة إلى باريس من لشبونة.

ويشعر سيلفا، 35 عامًا ، أنه لا يزال بإمكانه اللعب على المستوى الأوروبي الأعلى لمدة ثلاث أو أربع سنوات، لقد أراد صفقة لمدة عامين وكان تشيلسي سعيدًا بتقديمها له.

جدير بالذكر أن توماس توخيل طالب ببقاء تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان لكن المدير الرياضي ليوناردو عارض ذلك الأمر.

واختتمت الصحيفة بأنه من المتوقع أيضًا أن يوقع تشيلسي مع بن تشيلويل من ليستر مقابل حوالي 50 مليون جنيه إسترليني ويقترب من التوقيع كاي هافيرتز من باير ليفركوزن، بعد أن ضم بالفعل الثنائي تيمو فيرنر وحكيم زياش.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.