برشلونة يضع شروطه لرحيل ميسي!

25 أغسطس 2020
برشلونة يضع شروطه لرحيل ميسي! 24

رغم مرور ساعات منذ تداول وسائل الإعلام أخبار اتخاذ النجم الأرجنتيني قرار الرحيل عن برشلونة، فإن إدارة النادي الكتالوني لم تخرج بشكل رسمي للرد على هذه الضجة.

وتداولت وسائل إعلام أخبارا عن عقد اجتماع عاجل لإدارة النادي الكتالوني بعد تلقي خطاب ميسي الذي يطالب فيه بالرحيل، وأكدت أن أول قرار كان الرد على تلك المراسلة بخطاب رسمي تم توجيهه إلى اللاعب.

وأوضحت المصادر أن إدارة النادي الكتالوني أبلغت ميسي أنها متمسكة بخدماته ولن تسمح له بالرحيل قبل نهاية عقده في ختام الموسم المقبل.

وتبدو إدارة برشلونة في موقف ضعف أمام ميسي الذي خرجت من أجله الجماهير إلى شوارع برشلونة للمطالبة باستمراره مع الفريق.

وطالبت تلك الجماهير رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بالرحيل عن الفريق، ويبدو هذا الطلب الحل الوحيد الذي قد يقنع ميسي بالبقاء مع الفريق.

وأكد العديد من المواقع الإسبانية أن ميسي غاضب من قرارات بارتوميو، ولم يتقبل الكثير من الخيارات التي تسببت في تراجع نتائج الفريق في السنوات الأخيرة.

وفي حال رفض بارتوميو الاستقالة، ستكون إدارة النادي الكتالوني أمام معركة قانونية مع ممثلي ليونيل ميسي، فاللاعب يستند إلى بند في عقده يتيح له الرحيل في نهاية الموسم، غير أن الإدارة تؤكد أن هذا البند لم يعد ساريا منذ نهاية مايو/أيار الماضي.

ويلوح أمام الفريق الإداري لبرشلونة خيار آخر في حال عدم اقتناع ميسي بالبقاء، وهو التفاوض مع الفرق المهتمة والسعي للاستفادة من عائد مادي من تحويل النجم الأرجنتيني قبل خسارته مجانا خلال الصيف المقبل.

وستكون الطريقة التي رحل بها كريستيانو رونالدو نحو يوفنتوس أقرب نموذج يمكن لبرشلونة الاقتداء به، ولن يكون ذلك إلا عبر الاتفاق على مقابل معقول أقل بكثير من 700 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.