وسائل الاعلام الارجنتينية :” انتقال ميسي للسيتي امر منتهي”

26 أغسطس 2020
وسائل الاعلام الارجنتينية :" انتقال ميسي للسيتي امر منتهي" 24

قضت آخر الأنباء الواردة من الصحافة الإسبانية والأرجنتينية على أي احتماليات لبقاء ليونيل ميسي في برشلونة، بتأكيدها أن الليو اتخذ قرارًا لا رجعة فيه بمغادرة كامب نو هذا الصيف.

ألفريدو مارتينيز، الصحفي بـ”onda cero” كتب تغريدة واضحة عن الموقف قال فيها “لأولئك الذين لديهم بصيص من الأمل، ميسي اتخذ قرارًا لا رجعة فيه”.

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة قد تواصل بالفعل مع مدربه السابق بيب جوارديولا في الأيام الماضية ليطلب منه الانضمام إليه في مانشستر سيتي.

الصحفي خورخي نيكولا، ادّعى في تغريدة عبر تويتر أن ميسي بعدها تواصل مع نيمار من أجل إقناعه بالانضمام إليه وجوارديولا في مانشستر سيتي.

ريفالدو:” مان سيتي سيكون أفضل خيار لميسي، صحيح هو يبلغ من العمر 33 عاماً لكن أعتقد يمكنه البقاء بضع سنوات أخرى في القمة، سيتألق بسرعة في إنجلترا”.

Image

ريفالدو:” بيب غوارديولا يعرف ميسي جيداً، سيجد حلاً لدمجه في الفريق والحصول على أفضل نسخة من ليو ، أستطيع تخيل بيب وهو يبني فريقه حول ميسي”.

مانشستر سيتي سوف يقابل عائلة ليونيل ميسي الأسبوع المقبل في برشلونة. [verobrunati]

مانشستر سيتي سوف يفعل كل ما بوسعه للتعاقد مع ليونيل ميسي بشكل مجاني، ولكن سيفكر في دفع ما بين 100-150 مليون يورو. السيتي أيضًا قد يدرج لاعبين مثل إريك غارسيا وأنجيلينو في الصفقة. [moillorens/RodrigoFaez via ESPNFC]

Image

راتب ليونيل ميسي مع برشلونة : –

£60,395,769 يورو سنوياً (£988.000 أسبوعياً ). –

£9,100,000 سنوياً لحقوق الصور. –

£13,000,000 سنوياً للمكافآت المحتملة بالإضافة إلى رسوم التجديد والولاء. (£120,000,000 طوال 5 سنوات ).

Image
والد ليونيل ميسي خورخي موجود حاليًا في مانشستر لإجراء المفاوضات مع مانشستر سيتي . [RAC1 Via Daily Mail]
رحيل ميسي سيكون مشابهاً لرحيل كرستيانو رونالدو، سيكون هناك إتفاق ودي بين ليو ونادي برشلونة، ميسي سيحرص على أن يحصل نادي برشلونة على أموال مقابل رحيله، توقيعه سيكلف حوالي ١٥٠ مليون يورو.[BlazquezFont]
ليونيل ميسي قرر بأن النادي الذي سيتواصل مسيرته فيه هو مانشستر سيتي.[LANACION [email protected]]
Image
ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي قد يتم إدراجهم ضمن صفقة ليونيل ميسي ،وهم : غابرييل خيسوس ،انجيلينو ، إريك غارسيا . [albert_roge via barcacentre]
الإجماع بين وسائل الاعلام الارجنتينية يشير الى ان انتقال ميسي للسيتي امر منتهي ولا غبار عليه بينما في برشلونة الامر اصعب [Samlee]

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.