شباب بلوزداد يشرع في التحضير للموسم الكروي الجديد 2020-2021

14 سبتمبر 2020
شباب بلوزداد يشرع في التحضير للموسم الكروي الجديد 2020-2021 24

شرع فريق شباب بلوزداد هذا الإثنين في التحضير للموسم الكروي الجديد 2020-2021، بعد التحاق كل اللاعبين بمقر إجراء التربص التحضيري.

واجتمع رئيس مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد، شرف الدين عمارة، بالطاقم الفني واللاعبين، وحثهم على ضرورة الاستعداد الجيد والمكثف تحسبا للتحديات والراهنات المحلية والقارية التي تنتظرهم هذا الموسم.

وعلى صعيد الطاقم الطبي قررت ادارة النادي البلوزدادي تدعيمه بالمختصة في مجال التغذية، لامية محي الدين التي سبقت وأن رافقت المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال نهائيات كأس أمم افريقيا الأخيرة التي احتضنتها مصر.

وخضع لاعبو شباب بلوزداد، بطل الجزائر، يوم الاحد الى اختبارات الكشف عن فيورس كورونا، تحسبا للعودة الى التدريبات، التي ستستأنف رسميا ابتداء من يوم 20 سبتمبر، أما عودة المنافسات فقد حددت يوم 20 نوفمبر المقبل، حسب بيان لوزارة الشباب والرياضة.

في سياق متصل، اعتبر مدرب النادي البلوزدادي الفرنسي فرانك دوما، في تسجيل مرئي على الصفحة الرسمية الخاصة بالنادي أن فترة الثمانية أسابيع التي منحت للأندية من اجل التحضير للموسم الكروي الجديد غير كافية، معبرا عن تخوفه من ردة فعل اللاعبين عقب توقف طويل عن النشاط. وحول مكان التربص، رفض اللاعب الاسبق لنادي موناكو التطرق الى الموضوع قائلا “فيما يتعلق بالتربص خارج الوطن، فإن الامر متوقف على فتح الحدود، وإلا فإننا مجبرون على إجرائه بالجزائر. الرؤية لم تتضح بعد”.

جدير بالذكر، أنه تم إعلان شباب بلوزداد بطلا استثنائيا للموسم الكروي 2019-2020، بعد قرار المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بإنهاء الموسم الرياضي، بسبب تفشي جائحة كورونا، من خلال اعتماد نتائج المشاورات الكتابية التي عرضت على أعضاء الجمعية العامة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.