ثنائية بونجاح تقود السد لاكتساح العين الاماراتي برباعية نظيفة

18 سبتمبر 2020
ثنائية بونجاح تقود السد لاكتساح العين الاماراتي برباعية نظيفة 24

اكتسح السد القطري منافسه العين الاماراتي، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

سجل أهداف السد بغداد بونجاح هدفين في الدقيقتين (26) و(70)، وأكرم عفيف في الدقيقة (56)، رودريجو تاباتا في الدقيقة (86).

ثنائية بونجاح تقود السد لاكتساح العين الاماراتي برباعية نظيفة 25

ورفع السد رصيده إلى 8 نقاط، واقترب من التأهل للدور الثاني من البطولة، وصعد للصدارة مؤقتا انتظارا لنتيجة لقاء النصر مع سباهان.

فيما تجمد رصيد العين عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

استحق فريق السد الانتصار والحصول على النقاط الثلاثة لانه كان الأفضل على مدار الشوطين في حين تأثر العين بدنيا بلعب مباراتين كل 3 أيام ولم يؤد بنفس القوة التي كان عليها في اللقاء السابق .

أجرى تشافي هيرناندز مدرب فريق السد تغييرين على التشكيلة التي لعب بها المباراة السابقة أمام العين حيث خرج منها الثنائي حسن الهيدوس قائد الفريق وطارق سلمان ودخل مصعب خضر ومحمد وعد .

وكان هدف تشافي احداث توازن في وسط الملعب بوجود ثنائي الارتكاز جيليرمي توريس وبجواره محمد وعد مع لعب مصعب خضر على الجانب الأيمن ودخول بيدرو ميجويل في قلب الدفاع مع بوعلام وعبد الكريم حسن في الجانب الايسر وفي المقدمة الرباعي نام تاي هي واكرم عفيف وكازورلا وبغداد بونجاح .

وفي المقابل لعب فريق العين بنفس التشكيلة التي خاض بها لقاء السد السابق دون اجراء أي تغيير عليها بوجود الرباعي بندر الاحبابي وسالم عبد الله ومحمد شاكر وتوكاسا شيوتاني في الدفاع وفي الوسط احمد برمان ومحمد عبد الرحمن وإسلام خان وفي المقدمة الثلاثي كايو ويسلون ادوارد وفي المقدمة كودجو لابا .

حفل الشوط الاول بإثارة كبيرة من جانب لاعبي الفريقين ونجح السد في التقدم بهدف عن طريق هدافه الجزائري بغداد بونجاح وأهدر اكثر من فرصة خلال الشوط .

وفي المقابل اهدر فريق العين الكثير من الفرص لاسيما في الدقائق الاولى من اللقاء، ولو سجل منها لاختلفت النتيجة بدون شك .

هدف السد جاء بعد 26 دقيقة عن طريق بغداد بونجاح الذي استقبل تمريرة جميلة من اكرم عفيف من منتصف الملعب وهيأها لنفسه وسدد الكرة اصطدمت في القائم الايسر للحارس خالد عيسي وسكنت الشباك .

وبعد الهدف انقذ خالد عيسي فرصة هدف ثاني للسد من انفراد بغداد بونجاح .. وقبلها انقذ سعد الشيب فرصة هدف من انفراد كايو بالمرمى تماما لينتهي هذا الشوط بتقدم السد بهدف .

واختلف الأداء في الشوط الثاني عن الاول حيث سيطر السد على معظم فترات الشوط ونجح في إضافة ثلاثة اهداف والسيطرة على معظم فترات الشوط .

ولم ينتظر السد كثيرا حتى  سجل الثالث عن طريق اكرم عفيف الذي احسن استقبال تمريرة بغداد في الدقيقة 56 ثم أضاف بغداد الهدف الثالث من كرة عرضية لعبها كازورلا .. ثم أضاف البديل تباتا الهدف الرابع بتسديدة قوية بيسراه على يمين خالد عيسي قبل نهاية الشوط بأربع دقائق لتنتهي المباراة بفوز السد برباعية نظيفة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.