محرز اساسي في فوز السيتي على بيرنلي بثلاثية نظيفة في كأس كاراباو!

30 سبتمبر 2020
محرز اساسي في فوز السيتي على بيرنلي بثلاثية نظيفة في كأس كاراباو! 24

عبر مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بفوزه مساء الأربعاء على مضيفه بيرنلي 3-0، ضمن منافسات ثمن النهائي.

وسجل رحيم سترلينج (35 و49) وفيران توريس (65).

Image

واعتمد فريق المدرب جوسيب جوارديولا، على طريقة اللعب 4-2-3-1، حث وقف فرناندينيو إلى جانب إيميريك لابورت في عمق الخط الخلفي بإسناد من الظهيرين كايل ووكر وبنجامين مندي، وعاد نجم الفريق كيفن دي بروين إلى الخلف قليلا ليساند رودري في وسط الملعب، مقابل تمركز الثلاثي رحيم سترلينج ورياض محرز وفيران توريس، خلف المهاجم كول بالمر.

في الجهة المقابلة، لجأ مدرب بيرنلي شون دايتش، إلى طريقة اللعب 4-4-2، حيث تكون الخط الخلفي من الرباعي مات لوتون وكايل لونج وجيمس تاركوفسكي وتشارلي تايلور، ووقف دوويت ماكنيل وإريك بيترز على الجناحين، فيما تمركز جوش براونهيل وأشلي ويستوود في منتصف الملعب، مقابل تبادل للأدوار بين ماتي فيدرا وأشلي بارنز في خط الهجوم.

واقترب مانشستر سيتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة، لكن سترلينج فشل في استغلال تمريرة توريس العرضية من مسافة قريبة.

Image

ومرت تسديدة بعيد من رودري بجانب مرمى بيرنلي في الدقيقة 11، وتمكن حارس بيرنلي بيكوك فاريل من إنقاذ محاولة سترلينج الذي أوجد لنفسه المساحة للتسديد رغم مواجهته 3 مدافعين في الدقيقة 13.

وواصل سترلينج إهدار الفرص، حيث تصدى حارس بيرنلي لمحاولته إثر تمريرة مميزة من دي بروين في الدقيقة 19، وهدد بيرنلي مرمى ضيفه للمرة الأولى في الدقيقة 21، عندما تلقى فيدرا تمريرة براونهيل ليسدد بجانب القائم الأيمن.

ومرر دي بروين كرة بينية إلى توريس الذي سدد من الجهة اليسرى فوق المرمى بالدقيقة 24، وواصل بيكوك فاريل تألقه ليبعد فرصة محققة من الشاب بالمرمى في الدقيقة 28.

وتمكن سترلينج أخيرا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 35، عندما انتظر عرضية مندي المنخفضة ليسدد الكرة بيسراه في الشباك.

وعاد بيكوك فاريل ليبعد تسديدة محكمة من سترلينج في الدقيقة 43، وارتدت محاولة توريس من القائم بعدها بدقيقة واحدة، إثر عرضية من محرز.

وعاد سترلينج ليسجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 49، بعدما استقبل تمريرة توريس من الناحية اليسرى، قبل أن يضعها بهدوء في الشباك.

Image

وأهدى تاركوفسكي الكرة إلى دي بروين الذي مرر الكرة بذكاء إلى بالمر، واجتاز الأخير الحارس قبل أن يحاول التمرير إلى سترلينج، لتصل الكرة إلى توريس الذي سدد في قدم بيترز في الدقيقة 62.

ورد بيرنلي بعدها بدقيقة واحدة، عندما هيأ بارنز عرضية ويستوود، قبل أن يسدد فوق المرمى، قبل أن يضيف سيتي الهدف الثالث في الدقيقة 65، عندما مرر محرز الكرة داخل منطقة الجزاء إلى سترلينج الذي لم يحسن التعامل معها، لتصل إلى توريس الذي سددها بثقة في الزاوية السفلى البعيدة للمرمى.

وحرك الحارس بيكوك فاريل، سترلينج من إكمال الهاتريك في الدقيقة 71 عندما تصدى لمحاولته، وانطلق تايلور من الناحية اليسرى، ليرسل عرضية ارتقى لها ماكنيل قبل أن ينقذ الحارس زاك ستيفين محاولته في الدقيقة 82.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.