جمال الدين بن العمري: “سأعمل جاهدا لفرض نفسي مع نادي ليون”

6 أكتوبر 2020
جمال الدين بن العمري: "سأعمل جاهدا لفرض نفسي مع نادي ليون" 24

كشف الدولي الجزائري، جمال الدين بن العمري هذا الثلاثاء، في أول تصريح له للموقع الرسمي لنادي أولمبيك ليون الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم أنه لاعب طموح وسيعمل جاهدا لفرض نفسه فوق أرضية الميدان.

Image

وقال بن لعمري خلال الفيديو الذي بثه الموقع الرسمي لنادي الفرنسي أنه يشكر المكلف بأعماله وكل الأشخاص الذين ساندوه خلال مشواري الكروي سواء بالجزائر أو خلال فترة إحترافه بالبطولة السعودية مع نادي الشباب السعودي وأضاف قائلا “إنضممت إلى فريق كبير تعود على لعب الأدوار الأولى خاصة في منافسة رابطة أبطال أوروبا أين بلغ الدور نصف نهائي” وواصل حديثه انه “لاعب طموح وسأعمل جاهدا لفرض نفسي فوق أرضية الميدان”.

Image

وأعلن نادي ليون الفرنسي يوم الإثنين، تعاقده مع جمال الدين بن لعمري، مدافع الشباب السعودي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسم واحد، قابل للتجديد.

وقال النادي الفرنسي في بيان عبر موقعه الرسمي “يعلن أولمبيك ليون عن وصول المدافع الدولي الجزائري، والفائز بكأس الأمم الأفريقية 2019 جمال بلعمري من نادي الشباب السعودي”.

Image

وذكر بيان النادي الفرنسي، أنه تعاقد مع بن لعمري البالغ من العمر 31 عاما، لمدة عام قابل للتجديد، لتعويض رحيل المدافع يواكيم أندرسن، الذي انتقل إلى صفوف فولهام الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.