أغنياء من لعبة البوكر

7 أكتوبر 2020
أغنياء من لعبة البوكر 24

لعبة البوكر في كلمات

ربما لم يكن مخترع هذه اللعبة أن اختراعه هذا سيكون له هذا الأثر الكبير على العالم. الذكر الأول للعبة البوكر ظهر في روايات القرن الثامن عشر، ومنشأ اللعبة الأساسي هو أوروبا. يعتقد البعض أنه ألمانيا تحديداً. نشأت لعبة البوكر في أبسط صورها ثم انتشرت في أوروبا بشكل كبير. ثم انتقلت للولايات المتحدة الأمريكية مع الجنود المسافرين للأراضي الأمريكية.

ومنذ ذلك الحين، شهدت اللعبة توسعاً كبيراً كما شهدت تنوعاً كبيراً أيضاً. هناك الآن مجموعة كبيرة من نسخ لعبة البوكر، تتباين قوانينها قليلاً عن بعضها البعض، بينما تتفق جميعها في بعض قوانين لعبة البوكر الأصلية.

لعبة البوكر والأرباح الكبيرة

تُعد لعبة البوكر هي لعبة الكازينو الأشهر التي يمتهنها لاعبي القمار حول العالم. إن شئت القول، لعبة البوكر تُعد “شطرنج” ألعاب القمار! فاللعبة تتميز عن غيرها من ألعاب الكازينو بأنها تعتمد على خليط من التخطيط والإستراتيجية والحظ. وفي بعض الأحيان، يتمكن اللاعب الماهر من ترجيح كفة التخطيط والإستراتيجية على كفة الحظ!

أمر آخر مميز في لعبة البوكر هو أن أرباحها تتحدد بالأساس على قيمة المراهنات التي يضعها اللاعبون الآخرون، وهو أمر يمكن أن يتغير بقوة وفقاً لنوع الطاولة التي تلعب عليها لعبة البوكر. وهذا أمر يختلف قليلاً عن معظم الألعاب التي عادة ما يكون مقدار الربح فيها محدداً قبل البدء في اللعب.

على بعض طاولات البوكر، يمكنك ربح مبالغ تصل إلى مئات الآلاف من الدولارات في الجولة الواحدة! وهذه الأسباب كانت كفيلة بأن تجعل بعض اللاعبين يفكرون جدياً في امتهان اللعبة كمصدر أساسي للدخل.

أغنياء لعبة البوكر

حصول لعبة البوكر على هذا القدر من الزخم ارتبط بالأساس باللاعبين الذين أثبتوا جلياً للجميع بأنه يمكن تحصيل الكثير من المبالغ من امتهان هذه اللعبة على المستوى الاحترافي. إليكم قائمة بلاعبين دخلوا نادي المليونيرات بسبب امتهانهم لهذه اللعبة المميزة:

  1. سام فرحا – Sam Farha

واحد من أشهر لاعبي البوكر المحترفين. نجح اللاعب “سام” في جمع أرباح وصلت إلى 2.5 مليون دولار أمريكي عبر مشاركته في مجموعة من أشهر مسابقات لعبة البوكر حول العالم.

وقد نجح “سام” في تسويق نفسه جيداً، حيث يشغل سام مجموعة من المناصب الأخرى حصل عليها كلها نظراً لشهرته كلاعب محترف في لعبة البوكر. أهمها هو المتحدث الرسمي لكازينو لاس فيجاس. بالإضافة لظهوره في 4 مواسم من البرنامج الشهير “High Stakes Poker”.

كما أصدر “سام” كتاباً عن كيفية الفوز في لعبة البوكر نسخة أوماها. وتقدّر ثروة “سام” الإجمالية بحوالي 100 مليون دولار أمريكي.

  1. فيل إيفاي – Phil Ivey

يعتبره الكثيرون واحد من أشهر اللاعبون في تاريخ لعبة البوكر. والسبب بسيط، فقد تمكّن هذا الشباب الثلاثيني من ربح ما يقارب 20 مليون دولار أمريكي في بطولات لعبة البوكر المباشرة. كما توّج بطلاً في مسابقة البوكر العالمية عشر مرات!

شهرته الكبيرة ساعدته في عقد شراكة مع شركة Tiltware، شراكة تدر على اللاعب شهرياً مبلغ 920 ألف دولار أمريكي تقريباً! وتقدّر ثروة “فيل” تقريباً بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي.

  1. دانيال نيجريانو – Daniel Negreanu

يمكن أن نقول على دانيال أنه أحد طفرات عالم البوكر! فالرجل أظهر حنكة ومهارة كبيرتين على الرغم من صغر سنه. حتى أن أغنياء من لعبة البوكر 25البعض يطلقون عليه لقب “طفل البوكر”. استطاع دانيال الفوز حتى الآن بأكثر من 17 مليون دولار أمريكي في بطولات البوكر المتنوعة.

وكباقي نجوم البوكر، استطاع دانيال تسويق نفسه فظهر في عدد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية. كما يقوم دانيال الآن بتقديم دورة معتمدة لتعليم اللاعبين كيفية لعب البوكر وربح مقدار كبير من النقود. تقدّر ثروة دانيال الإجمالية حالياً بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي.

هل يمكن أن تصبح لاعب بوكر محترف؟

السؤال الأهم الآن، هل الأمر بهذه السهولة؟ الإجابة لا. الأمر يتطلب الكثير من الجهد والتركيز والعلم حتى تتمكن من احتراف لعبة البوكر على مستوى دولي. إذا كنت مبتدءاً في لعبة البوكر، يمكنك اتباع النصائح التالية:

  • ابدء بمعرفة نسخ البوكر المختلفة، كما يمكنك قراءة نبذة عن لعبة البوكر بشكل عام وأهم قواعد اللعبة والبدء في اللعب في إحدى المواقع المتخصصة في اللعبة كما يمكنك تجربة رهانات مختلفة عبر الرهان على الانترنت عربي
  • حدّد النسخة التي ترغب في لعبها بين مجموعة النسخ الكبيرة المتاحة لمختلف لاعبي البوكر.
  • الآن، يمكنك أن تبدأ بلعب هذه النسخة لمدة نصف ساعة يومياً على سبيل المثال. وبالطبع ينصح بعدم اللعب بنقود حقيقية في هذه المرحلة.
  • من المتوقع أن تتمكن من تكوين صورة وافية عن نسخة اللعبة بعد مرور عدة أسابيع. والآن يجب أن تسأل نفسك السؤال الهام، هل تحب الآن أن تتخصص في لعبة البوكر؟
  • الانتقال للمستوى الاحترافي في لعبة البوكر يتطلب قدراً كبيراً من التفرّغ. إذا كنت جاداً بالفعل في تعلّم اللعبة، سيتوجب عليك بالطبع أن تبدأ في اللعب بنقود حقيقية. فعلى الرغم من أن خيار اللعب مجاناً دائماً ما سيكون متاحاً عبر مواقع الكازينو المتنوعة، إلا أن الخبرة والتحصيل المتوقعين من اللعب بنقود حقيقية أمرين رئيسيين لاحتراف اللعبة.
  • أغنياء من لعبة البوكر 26
  • واحد من أشهر لاعبي البوكر المحترفين. نجح اللاعب “سام” في جمع أرباح وصلت إلى 2.5 مليون دولار أمريكي عبر مشاركته في مجموعة من أشهر مسابقات لعبة البوكر حول العالم.وقد نجح “سام” في تسويق نفسه جيداً، حيث يشغل سام مجموعة من المناصب الأخرى حصل عليها كلها نظراً لشهرته كلاعب محترف في لعبة البوكر. أهمها هو المتحدث الرسمي لكازينو لاس فيجاس. بالإضافة لظهوره في 4 مواسم من البرنامج الشهير “High Stakes Poker”.كما أصدر “سام” كتاباً عن كيفية الفوز في لعبة البوكر نسخة أوماها. وتقدّر ثروة “سام” الإجمالية بحوالي 100 مليون دولار أمريكي. 
    1. فيل إيفاي – Phil Ivey

    أغنياء من لعبة البوكر 27

    يعتبره الكثيرون واحد من أشهر اللاعبون في تاريخ لعبة البوكر. والسبب بسيط، فقد تمكّن هذا الشباب الثلاثيني من ربح ما يقارب 20 مليون دولار أمريكي في بطولات لعبة البوكر المباشرة. كما توّج بطلاً في مسابقة البوكر العالمية عشر مرات!

    • ولكن ننصح بالطبع بأن تقامر بالنقود الزائدة عن الحاجة. لأن في هذه المرحلة من المتوقع بالطبع أن تخسر مقداراً كبيراً من النقود التي ستراهن بها.
    • النصيحة التالية هي نصيحة عامة، يجب أن تفهم أن الخسارة جزءاً لا يتجزأ من لعبة البوكر. بل حتى أنها جزء لا يتجزأ من أرباحك. اللاعبون المحترفون يقومون بتدوين خسائرهم ومكاسبهم على حد سواء، ثم يقومون بحساب المجموع النهائي لمعرفة إذا ما كانوا قد تمكّنوا من تحقيق خسائر أم أرباح.
    • مشاهدتك لأساتذة البوكر واللاعبين الكبير سوف تضيف لك مقداراً كبيراً من الخبرة والمتعة. إذا كنت جاداً، قم بشراء أحد الدورات التدريبية لأحد معلمي البوكر حتى ترى كيف يلعب هؤلاء المحترفون.

    أما إذا كنت تبحث عن المتعة والمرح فقط بعيداً عن عالم الاحتراف، فقم بالتسجيل في أحد مواقع الكازينو التي تقدّم لعبة البوكر مجاناً، واستمتع مع أطيب أمنياتنا بالربح الوفير والحظ السعيد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.