بن سبعيني هداف في تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع مضيفه إنتر ميلان

21 أكتوبر 2020
بن سبعيني هداف في تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع مضيفه إنتر ميلان 24

تعادل إنتر ميلان مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ (2-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز روميلو لوكاكو هدفي الإنتر بالدقائق 49 و90، فيما سجل رامي بن سبعيني (من ركلة جزاء) وجوناس هوفمان هدفي مونشنجلادباخ بالدقائق 63 و84.

بن سبعيني هداف في تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع مضيفه إنتر ميلان 25

وبهذا التعادل، حصل كل من الإنتر ومونشنجلادباخ على نقطة، ليحتلان المركزين الثاني والثالث خلف شاختار (3 نقاط)، بينما يتذيل ريال مدريد الترتيب بدون نقاط.

بدأت المباراة هادئة من الطرفين وظل اللعب منحصرًا في منتصف الملعب، حتى جاءت المحاولة الأولى بالدقيقة 12 لصالح الإنتر، بعدما سدد إريكسن تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة، تمكن الحارس سومير من التصدي لها.

وكاد إنتر أن يتقدم بأولى الأهداف بعد عمل جماعي ممتاز بين لاعبي الإنتر، لتصل الكرة إلى دارميان في الجهة اليمنى ويمرر كرة عرضية أرضية، سددها إريكسن باتجاه المرمى لولا مدافع مونشنجلادباغ الذي أبعد الكرة عن مرماه ببراعة.

واقترب لوكاكو أكثر من الهدف، بعدما توغل داخل المنطقة وحاول مراوغة مدافع بوروسيا بالدقيقة 40، ليسدد كرة قوية بقدمه اليمنى تمر بجوار القائم الأيمن ليان سومير، حارس مونشنجلادباخ.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى أنطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري، أولى تبديلاته بالدفع بلاوتارو مارتينيز ليحل محل سانشيز.

وتمكن لوكاكو أخيرًا في فك شفرة اللقاء بتسجيل الهدف الأول بالدقيقة 49، بعد تمريرة رائعة من فيدال داخل المنطقة سددها لاوتارو برأسية بعيدة عن المرمى لتصل إلى دي أمبروزيو ثم إلى دارميان الذي مرر الكرة للوكاكو ليضعها في الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مونشنجلادباخ بعد العودة لتقنية الفيديو، التي كشفت إعاقة فيدال للاعب بوروسيا، تمكن رامي بن سبعيني من تحويلها لهدف التعادل بالدقيقة 63.

وأطلق إريكسن قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 67، لتمر تسديدته فوق عارضة الفريق الألماني.

وجاءت أخطر فرص اللقاء بالدقيقة 81، بعدما انطلق دارميان من الناحية اليمنى ومرر عرضية داخل المنطقة سددها لاوتارو لترتطم بالقائم الأيمن وتحرم النيراتزوري من فرصة هدف محقق.

وبالدقيقة 84، ومن خطأ فادح من فيدال في التغطية، انفرد هوفمان بمرمى إنتر ميلان وتمكن من تسديد الكرة من بين أقدام هاندانوفيتش في الشباك، ليحرز الهدف الثاني.

ونجح لوكاكو في معادلة النتيجة لفريقه بالدقيقة 90، بعد ركلة ركنية نفذت ووصلت إلى لوكاكو داخل منطقة الستة ياردة، ليسكنها الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، سدد كولاروف ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة الجزاء ضربت الشباك الخارجية لمرمى مونشنجلادباخ.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.