رياض محرز :” لا يوجد فريق مرشح في دوري الأبطال”

26 أكتوبر 2020
رياض محرز :" لا يوجد فريق مرشح في دوري الأبطال" 24

كشف الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي عن تشجعيه لنادي مارسيليا الفرنسي، حينما كان صغيرا.

ويحل مانشستر سيتي مساء الثلاثاء ضيفا على مارسيليا في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أولمبياكوس اليوناني، عقب فوزهما على بورتو البرتغالي ومارسيليا على الترتيب.

رياض محرز :”من الجيد دائمًا أن يكون لديك مهاجمين. من الأفضل لنا أن يكون لدينا لاعب في منطقة الجزاء وعندما يعود سيرجيو ، من الجيد دائمًا امتلاكه “.

رياض محرز :”سيكون اختبارا صعبا مثل كل مباريات دوري الأبطال، على أي حال. أنا أتابع الدوري الفرنسي وهم (مرسيليا) فريق يصعب اللعب ضده لذا سيكون صعبًا.”

هل هناك فريق مرشح للفوز بدوري الأبطال؟ رياض محرز :”لا على الاطلاق. لا يوجد فريق مرشح في دوري الأبطال. يمكن أن تكون المرشح على الورق ولكن عليك إظهار ذلك على أرض الملعب. سيكون الأمر صعبًا “.

رياض محرز عن الخوف من مرتدات مارسيليا :” نحن نعلم أنهم يمتلكون هجومًا جيدًا. سنحاول الدفاع بأفضل ما نستطيع ونحاول تسجيل الأهداف وعدم التنازل. هذا هو أهم شيء بالنسبة لنا غدًا “.

رياض محرز :”لطالما قلت أنني عندما كنت أصغر سنًا كنت من محبي مارسيليا بسبب والدي على وجه الخصوص ، ولكن غدًا أفكر في لعبي فقط. ألعب لصالح مان سيتي وسأذهب لفعل كل شيء من أجلنا للفوز غدًا “.

رياض محرز عن بداية الموسم حتى الآن :”من الواضح أنها لم تكن مثالية. بداية الموسم ليست طبيعية. كما قيل ، علينا التكيف. نحن محترفون. الامر مشابه للجميع. نلعب كل ثلاثة أيام ، الجميع متعب ، لذا علينا التكيف ومحاولة تقديم أفضل ما لدينا “.

رياض محرز عن كيفن دي بروين :”إنه أحد أفضل اللاعبين ومن الجيد دائمًا أن يكون معنا. نحن أفضل عندما يكون معنا وعندما يكون سيرجيو معنا أيضًا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.