بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

10 يناير 2021
بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي 1

حجز مانشستر سيتي بطاقة العبور إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتغلب على ضيفه برمنجهام سيتي، بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد.

وشارك الدولي الجزائري  رياض محرز اساسيا ولعب كل اللقاء

Image

وسجل ثلاثية مانشستر سيتي في شباك برمنجهام سيتي، البرتغالي بيرناردو سيلفا في الدقيقتين (8- 15)، والإنجليزي فيل فودين في الدقيقة (33).

الشوط الأول

ونجح السيتي في افتتاح التسجيل من المحاولة الأولى في الدقيقة الثامنة، وذلك بعدما أبعد سولتير الكرة بالخطأ، ليتابعها بيرناردو بتسديدة سكنت الشباك.

وسجل السيتي الهدف الثاني في الدقيقة (15)، بعدما مرر محرز كرة لدي بروين في الجانب الأيمن، ليرسل البلجيكي عرضية أرضية سجلها بيرناردو.

وحاول فيل فودين إضافة اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (25)، لكن الكرة مرت إلى جوار القائم.

ومرر دي بروين بينية متقنة لجيسوس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (30)، لينفرد بحارس برمنجهام، ويسدد كرة أرضية نجح بريتو في التصدي لها.

وعزز السيتي تقدمه بإضافة الهدف الثالث، بعد توغل من محرز في العمق، قبل أن يمرر الكرة إلى فودين، الذي سدد بدوره أرضية قوية بالدقيقة (33).

وأتى الظهور الهجومي الأول لبرمنجهام في الدقيقة (35)، بتسديدة من فريند، اصطدمت بكانسيلو، إلا أن ستيفين أمسك بها بنجاح.

ورد عليه البرازيلي جيسوس بانفراد تام بالحارس، وسدد كرة ساقطة إلا أن كييفتنبيلد أبعد الكرة قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة (36).

وكاد بيرناردو أن يسجل الهاتريك، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (41)، إلا أن كرته مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونفذ محرز مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (45)، مسددًا كرة علت العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني

Image

أجرى جوارديولا 3 تبديلات للسيتي مع بداية الشوط الثاني، بخروج كل من دياز ودي بروين وكانسيلو، ونزول ستونز وبيليس ونميشا بدلا منهم.

وتابع بيرناردو عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة (57)، حيث سدد كرة من داخل منطقة الـ6 ياردة، تصدى لها الحارس بيرتو بنجاح.

وظهر البرتغالي بعدها بدقيقة، بعدما تابع عرضية أرضية من كايل والكر داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وسجل محرز هدفًا في الدقيقة (60)، بعدما تلقى عرضية من رودريجو، مسددًا كرة مباشرة في الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ودفع بيب بورقته الرابعة في الدقيقة (67)، بنزول فيرناندينيو على حساب رودري، ثم سدد بيلا كرة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها ستيفين.

وأجرى جوارديولا التبديل الأخير بالدقيقة (76)، بنزول ديلاب على حساب جيسوس، وظهر بيلا من جديد بتسديدة قوية مرت إلى جوار القائم.

وبعد فترة من الهدوء الهجومي للسيتي، ارتقى ديلاب لعرضية من بيرناردو في الدقيقة (83)، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأطلق بيلا صاروخية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 85، علت العارضة، وتبعها بتسديدة أخرى قوية تألق ستيفين في التصدي لها.

وواصل برمنجهام استفاقته المتأخرة، بتسديدة من سانشيز في الدقيقة (87)، مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثية نظيفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.