باي عبود : الفاف ليست لها علم بخطط ماكسيم لوبيز و أمين غويري

13 يناير 2021
باي عبود : الفاف ليست لها علم بخطط ماكسيم لوبيز و أمين غويري 1

نفىت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التقارير التي تحدثت عن اختيار ماكسيم لوبيز، لاعب خط وسط ساسولو الإيطالي، والصاعد أمين غويري، مهاجم نيس الفرنسي اللعب لمنتخب الجزائر.

قال صالح باي عبود، مدير دائرة الإعلام بالفاف، في تصريح للتلفزيون الجزائري ، اليوم الأربعاء، إن مثل هذه الأخبار ليست صحيحة، وأن الاتحاد ليس له علم بخطط اللاعبين المذكورين.

وأوضح عبود أن جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، له طريقته في استدعاء اللاعبين الجدد، مبرزا أنه يفضل العمل في الخفاء في اختيار أي لاعب يراه قادرا على تقديم الإضافة للفريق.

من جهة أخرى، تحدث عبود عن لقاء مرتقب بين خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري، وجياني إنفانتيو، رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”، على هامش بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، التي تنطلق السبت المقبل بالكاميرون.

وذكر عبود أن زطشي، سيعرض أفكاره على إنفانتينو، والأسباب التي جعلته يترشح لعضوية مجلس الفيفا، مضيفا أنه سيقوم بالأمر نفسه مع رؤساء المناطق في الاتحاد الأفريقي (كاف)، والاتحادات الوطنية الأخرى.

وتجرى انتخابات مجلس الفيفا عن القارة الأفريقية في 12 مارس المقبل، بمدينة الرباط المغربية على هامش الجمعية العمومية الانتخابية لـ”كاف”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.