صراع جزائري على صدارة هدافي الدوري القطري

14 يناير 2021
صراع جزائري على صدارة هدافي الدوري القطري 23

اشتعل الصراع على صدارة قائمة هدافي الدوري القطري، حيث دخل العديد من اللاعبين في هذا الصراع الشرس والقوي والمثير، في الوقت الذي يقل فيه الصراع على لقب البطولة الذي أصبح قريب من الزعيم السداوي، الذي يتصدر الجدول بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه الدحيل.

والصراع الآن بين عدد ليس بقليل من اللاعبين، وفي مقدمتهم الجزائري بغداد بونجاح ثم مواطنه يوسف بلايلي، ثم المغربي نبيل الزهر نجم الأهلي، ثم سانتي كازورلا من السد، وجوناثان كودجيا من الغرافة، وإدميلسون من الدحيل.

بغداد بونجاح

يجلس على قمة هدافي الدوري، بغداد بونجاح برصيد 15 هدفا، وهذه الأهداف سجلها وليس من بينها أي هدف من ضربة جزاء، وساعده على التواجد على القمة تسجيله 7 أهداف في آخر مباراتين بواقع 4 أهداف في السيلية، وثلاثية في الدحيل.

بلايلي الخطير

ويأتي في المرتبة الثانية، الجزائري يوسف بلايلي، والذي انضم لفريق قطر بعد 4 جولات، ونجح بلايلي في تسجيل 12 هدفا مع الفريق الملقب بالملك.

وأعطي يوسف بلايلي إضافة نوعية في الفريق من حيث صناعة اللعب، وتسجيل الأهداف، وظهر بصورة قوية، ليؤكد أنه إضافة قوية للفريق.

وسجل بلايلي 12 هدفا، من بينها 7 أهداف من ضربات جزاء، وأصبح المتخصص الأول في تسديد ركلات الجزاء، ويتوقع أن يستمر منافسا على اللقب.

نبيل الزهر

ويحل النجم المغربي نبيل الزهر، يحل في المرتبة الثالثة، برصيد 10 أهداف، سجل منها 5 أهداف من ركلات جزاء مع فريق الأهلي.

وقدم الزهر مستويات فنية جيدة تؤكد على قوته، حيث أنه سجل نصف أهداف الفريق، في البطولة لكون الأهلي سجل 20 هدفا حتى الآن.

3 نجوم

ويأتي بعد ذلك في الصراع، الثلاثي “سانتي كازورلا من السد وجوناثان كوديجا من الغرافة وإدميلسون من الدحيل” وكل منهما سجل 9 أهداف.

وأي من هؤلاء اللاعبين يمكنه أن يواصل الصراع، لا سيما مع قدراتهم العالية، خصوصا الثنائي كودجيا وإدميلسون حيث يلعبان بالمنطقة الأمامية.

ويبقى القول أن حظوظ بونجاح هي الأبرز، لاستعادة اللقب الذي ذهب في الموسم الماضي مناصفة بين الجزائري ياسين براهيمي وأكرم عفيف (15) هدفا، حيث أن بغداد استعاد بريقه القوي في المباريات الأخيرة، وقادر على مواصلة المشوار بكل قوة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.