الدوري الإسباني: ريال مدريد ينهزم امام ضيفه ليفانتي

الدوري الإسباني: ريال مدريد ينهزم امام ضيفه ليفانتي 1

تلقى فريق ريال مدريد الهزيمة الرابعة له في الليجا هذا الموسم، بنتيجة (1-2) مواجهة ليفانتي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 21.

وسجل لريال مدريد ماركو أسينسيو في الدقيقة 13، بينما سجل هدفي ليفانتي لويس موراليس في الدقيقة 32، وروجير مارتي في الدقيقة 78.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد ريال مدريد عند 40 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بينما يرفع ليفانتي رصيده إلى 26 نقطة ويقفز للمركز التاسع.

بدأت المباراة بخطأ ساذج مشترك بين ثنائي ريال مدريد أودريوزولا وكورتوا، حيث استغل موراليس الخطأ وسدد كرة لكن كورتوا تصدى لها في الدقيقة 2.

وتدخل ميليتاو بشكل عنيف على سيرجيو ليون مهاجم ليفانتي، وأظهر الحكم بطاقة صفراء، قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويسحب البطاقة، ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء كطرد مباشر بسبب التصرف العنيف في الدقيقة 8.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لتسديدتين من روجر مارتي لاعب ليفانتي داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 25.

وحرم أيتور فيرنانديز حارس مرمى ليفانتي، ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27، حيث تلقى كرة خلف دفاع ليفانتي لكنه سدد برعونة ونجح الحارس في منع الكرة من دخول مرماه.

واقتنص خوسيه لويس موراليس هدف التعادل لليفانتي في الدقيقة 32، وذلك بعدما تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن من زميله ميرامون وسدد كرة على الطائر أقصى يسار الحارس كورتوا.
وتصدى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، ببراعة لتسديدة من روجر مارتي مهاجم ليفانتي، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر كريم بنزيما فرصة تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، حيث أخطأ ميليرو في التمرير، لتصل إلى المهاجم الفرنسي والذي سدد الكرة برعونة شديدة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفانتي في الدقيقة 61، بسبب تدخل فينيسوس على كليرك لاعب ليفانتي، وانبرى لتنفيذها روجير مارتي والذي سدد على يسار الحارس كورتوا، وتألق في التصدي لها ببراعة.

ونجح روجير مارتي في تسجيل الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 78، حيث تلقى تمريرة عرضية أرضية من زميله إينيس باردي من الطرف الأيمن، وسدد مباشرة أقصى يمين الحارس كورتوا الذي فشل في التصدي للكرة.

ولم يصنع لاعبو ريال مدريد أي خطورة في الدقائق المتبقية من المباراة، ليتلقى الفريق الهزيمة الرابعة له في الليجا، ويمنح هدية للجار اللدود والمتصدر أتلتيكو مدريد للانفراد بفارق أكبر من النقاط.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.