نتائج البطولة الوطنية للعدو الريفي 2021

نتائج البطولة الوطنية للعدو الريفي 2021 1

فرض عداؤو مركز تجميع و تحضير المنتخبات العسكرية سيطرة مطلقة على البطولة الوطنية للعدو الريفي التي جرت يوم السبت, بتيزي وزو, حيث افتكوا المراكز الأربع الأولى في سباق صنف الأكابر.

و قد فاز خير الدين بوروينة من مركز المنتخبات العسكرية بالمرتبة الأولى متبوعا بثلاثة عدائين من نفس الفريق و هم: رضوان ورغي (2ثانيا) و هشام بوشيشة (ثالثا) و علي قرني (رابعا).

لدى الكبريات, عاد الفوز للعداءة رهام سناني من جمعية الحماية المدنية متبوعة بالمخضرمة الاربعينية, كنزة دحماني (نادي برج بوعريريج) بينما أكملت أمينة بطيش (نادي برج بوعريريج) المنصة الشرفية.

و في صنف الأواسط (ذكور) كان الفوز من نصيب يزيد دايلة من شباب أولاد ميمون, الذي تقدم عدائين من المجمع البترولي و هما أيوب الطيب (ثانيا) و آدم بولجاج (ثالثا).

لدى الوسطيات, فازت العداءة غنية رزيق من نادي الشلف بالسباق, متقدمة على التوالي اسمهان مكي من (م. برج بوعريريج) و رقية مويسي (نادي نصيرة نونو/الجزائر).

أخيرا, عرف سباق صنف الأشبال, فوز خالد واكد من سوق أهراس أمام كل من ياسر طواهر و وليد سيفي, فيما فازت بسباق الشبلات نور الهدى قمان من نادي الجلفة التي تقدمت زميلتها من نفس الفريق هدى سايحي فيما احتلت حياة عزايج من المدية الصف الثالث.


بالإضافة إلى سباق العدو الطويل الذي يسطر عليه عداؤو مركز تجميع و تحضير المنتخبات العسكرية, فاز العداء أسامة شراد من جمعية الحماية المدنية بالجزائر, بسباق العدو القصير أمام عبد الكريم شيبان من نادي نصيرة نونو (الجزائر) و عماد طويل (الوادي).

و قد تم دمج النسخة ال 59 للبطولة الوطنية للعدو الريفي “علي العمراوي” و “سيد أحمد عبد الحميد” هذه السنة بالنسخة ال 37 للكأس الوطنية للعدو الريفي “سعيد شرديوي” حيث جرت السباقات بمزرعة شعبان القريبة من سوق الجملة للخضر و الفواكه بتيزي وزو.

وعرفت كل هذه السباقات المفتوحة لأصناف الأشبال و الأواسط و الأكابر لدي الجنسين, مشاركة 628 عداء و عداء يمثلون  143 نادي من 42 ولاية.

هذه المنافسات تعد تأهيلية للبطولة الإفريقية للعدو الريفي (أشبال, أواسط و أكابر) المقررة يومي 6 و 7 مارس المقبل بالعاصمة الطوغولية, لومي.

مواضيع ذات صلة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 2

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 3

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 6

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.