ريال مدريد يفوز أمام مضيفه أتالانتا بهدف نظيف بدوري الابطال

ريال مدريد يفوز أمام مضيفه أتالانتا بهدف نظيف بدوري الابطال 1

انتزع ريال مدريد فوزًا صعبًا من أمام مضيفه أتالانتا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بملعب جيويس، في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

أحرز فيرلاند ميندي، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86.

Image

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في 16 مارس المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بالعاصمة مدريد.

بدأت المباراة بمرحلة جس النبض، فاعتمد ريال مدريد على الاستحواذ على الكرة والتمريرات القصيرة بين أقدام لاعبيه، بينما حاول أتالانتا الاعتماد على الكرات المرتدة.

في الدقيقة 17، انطلق ميندي بالكرة باتجاه منطقة الجزاء، ليسقط بعد عرقلته من قبل ريمو فريلير، في لقطة أشهر فيها حكم اللقاء البطاقة الحمراء مباشرة للاعب أتالانتا، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

الفرصة الأولى في المباراة جاءت بعد مرور حوالي 25 دقيقة، بعدما انطلق ناتشو بالكرة ومر من بين دفاعات أتالانتا لداخل منطقة الجزاء، لكنه أطلق تسديدة بطريقة غريبة مرت بعيدًا عن المرمى.

Image

وأجرى جاسبريني، المدير الفني لأتالانتا، تبديل أول إضطراري في الدقيقة 30، بخروج المهاجم زاباتا الذي عانى من إصابة في الفخذ، ودفع بماريو باساليتش.

إيسكو اقترب من تسجيل الهدف الأول للريال، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ترتطم بالمدافع تولوي وتمر بجانب القائم الأيمن لأتالانتا إلى ركنية.

واستمر الهجوم الملكي على مرمى أتالانتا، ومن تمريرة أسينسيو، استلم فينسيوس الكرة وأطلق تسديدة قوية ضربت بأقدام المدافع ومرت فوق عارضة الحارس جوليني إلى ركينة جديدة.

وتألق جوليني وحرم ريال مدريد من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، بعد ركلة حرة نُفذت داخل المنطقة قابلها فاران برأسية متقنة في المرمى، تألق جوليني وأبعدها ببراعة عن مرماه.

مع بداية الشوط الثاني، سنحت الفرصة أمام مودريتش بعدما وصلته الكرة على حدود المنطقة، ليسدد كرة أرضية ترتطم بمايهلي وتمر بجوار الجانب الأيمن إلى ركنية.

واستمر إهدار الفرص أمام المرمى من لاعبي الميرينجي، بعدما وجد فينسيوس الكرة أمامه داخل المنطقة، ليسدد الكرة وترتطم بجوسينس ظهير أتالانتا وتمر فوق العارضة.

في الدقيقة 79، استلم توني كروس الكرة خارج المنطقة، ليطلق تسديدة قوية من مسافة بعيدة تمر بجوار القائم الأيسر للحارس جوليني.

Image

كاسيميرو خاطر بتلقي البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء ومن ثم الحمراء، بعدما سقط داخل منطقة الجزاء في محاولة منه للحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 82، ليحذره حكم اللقاء من التحايل والحصول على البطاقة.

وتمكن ميندي من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 86، بعدما سدد الظهير الفرنسي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس أتالانتا.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.