جوزيه مورينيو يشن هجومًا لاذعًا على التحكيم

14 مارس 2021
جوزيه مورينيو يشن هجومًا لاذعًا على التحكيم 23

شن جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، هجومًا لاذعًا على التحكيم في المباراة التي خسرها فريقه أمام آرسنال (2-1) في ديربي شمال لندن، مساء اليوم الأحد، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو لشبكة “سكاي سبورتس”: “لا يوجد حوارات للحكام عقب المباراة؟ هذا مؤلم، لعبنا بصورة سيئة للغاية في الشوط الأول، والخروج (1-1) لم يكن عادلًا”.

واستكمل: “كنا فقيرين للغاية، ودافعنا بصورة سيئة، ولم يكن هناك حدة أو ضغط، وبعض اللاعبين الهامين كانوا مختفين، الأمر كان سيء حقًا”.

وأضاف مورينيو: “في الشوط الثاني كانت لدينا مساحة للتطور وهو ما حدث، ومن ثم هناك سؤال من المستحيل الإجابة عليه لعدم تحدث الحكام”.

وتابع: “كانت المباراة تحت السيطرة في الشوط الثاني وبالتالي تعافينا، أجرينا التبديلات وحاولنا الفوز، ومن ثم أتت ركلة الجزاء، ومن بعدها البطاقة الصفراء الثانية للاميلا، وفي آخر 20 دقيقة كنا 10 لاعبين أمام 11”.

وواصل: “ما شاهدته من على مقاعد البدلاء هو شعور في المقام الأول، فأنا على بعد 40 إلى 50 مترًا، يواجه الحكام وظيفة صعبة في بعض الأحيان، وبدوري لا أشتكي”.

وأكد: “لكن عندما شاهدت اللقطة كان الأمر مختلفا، وإذا كان هناك شخص لديه وجهة نظر مختلفة، فيتوجب أن يكون مشجعًا كبيرًا لآرسنال من أصحاب التذاكر الموسمية”.

وواصل مدرب توتنهام: “إذا لم يقدم اللاعبون ما هو أفضل لعدم قدرتهم على فعل ذلك، فأنا مذنب مثلهم في الشوط الأول، ولكن الأمر الجيد أننا تطورنا في الشوط الثاني”.

وأتم: “اللاعبون شعروا بالإرهاق وكذلك المدربون وربما الحكام أيضًا، وسجلي مع ركلات الجزاء مع مايكل أوليفر في تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، سيء الحظ للغاية”.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.