محرز وبن رحمة في تربص الخضر لمارس

19 مارس 2021
محرز وبن رحمة في تربص الخضر لمارس 23

سيكون كل من رياض محرز وبن رحمة متواجدين في تربص الخضر لشهر مارس والذي سيلعب فيه مبارتين حيث يحل المنتخب الجزائري يوم 25 مارس ضيفا على المنتخب الزامبي، قبل أن يستضيف بتسوانا يوم 29 من ذات الشهر. و بنسبة كبيرة بن رحمة ومحرز سلعبان في مباراة البليدة لكن لن يتنقلا الى بوتسوانا

وقال صالح باي عبود، الناطق الرسمي باسم الاتحاد الجزائري لكرة القدم في تصريحات للإذاعة الجزائرية: “للأسف، تشكيلة المنتخب الجزائري ستشهد غياب 10 لاعبين عن مباراتي المنتخب المقبلتين”.

وتابع: “صراحة ما حدث يؤكد أن الاتحاد الأفريقي أصبح ضعيفا للغاية، خاصة أن جميع المنتخبات الأفريقية وجدت نفسها محرومة من غالبية نجومها”.

وأكد عبود أن الاتحاد الجزائري لم يقف مكتوف الأيدي، وأرسل خطابا للفيفا، والكاف، وسيرسل خطابات شديدة اللهجة للهيئات المختصة، لتوضيح العديد من النقاط.

وختم: “رغم أن العديد من اللاعبين الناشطين بالدوريات الأوروبية سيغيبون، إلا أن النجمين رياض محرز، وسعيد بن رحمة، سيسجلان حضورهما بشكل عادي في المعسكر”.

تجدر الإشارة إلى أن قائمة الغائبين ستشمل: جمال بن العمري، إسلام سليماني، يوسف عطال، هشام بوداوي، آندي دولور، زين الدين فرحات، فريد بولاية، أوكيدجة، وهاريس بلقبلة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.