بمشاركة بن رحمة .. وست هام يسقط في فخ التعادل امام آرسنال

21 مارس 2021
بمشاركة بن رحمة .. وست هام يسقط في فخ التعادل امام آرسنال 1

قلب آرسنال تأخره بثلاثة أهداف دون رد إلى تعادل مثير بنتيجة (3-3) أمام مضيفه وست هام، في المباراة التي احتضنها ملعب لندن الأولمبي مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة رقم 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدولي الجزائري سعيد بن رحمة شارك اساسي  قبل استبداله في الدقيقة 78.
Image
وسجل ثلاثية وست هام جيسي لينجارد في الدقيقة (15) وجارود بوين في الدقيقة (17) وتوماس سوتشيك في الدقيقة (32)، بينما سجل ثلاثية آرسنال سوتشيك بالخطأ في مرماه في الدقيقة (38) وكريج داوسون بالخطأ في مرماه أيضًا في الدقيقة (61) وألكسندر لاكازيت في الدقيقة (82).

وبتلك النتيجة رفع وست هام رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع آرسنال رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع.

إثارة كبيرة

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من كوفال لاعب وست هام من داخل منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح وست هام في افتتاح التسجيل في الدقيقة 15، بعدما مرر أنطونيو الكرة إلى لينجارد على حدود منطقة الجزاء، ليطلق الأخير صاروخية فشل لينو في التصدي لها.

وأضاف وست هام الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 17، بعدما نفذ لينجارد مخالفة بصورة سريعة دون انتظار تمركز مدافعي آرسنال، ليمرر الكرة إلى بوين داخل منطقة الجزاء، الذي سدد كرة قوية مرت من أسفل يد لينو وسكنت الشباك.

وظهر آرسنال هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 23، بتسديدة من أوديجارد من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاعات وست هام وأمسك بها فابيانسكي بسهولة.

وسجل وست هام الهدف الثالث في الدقيقة 32، بعدما أرسل كوفال عرضية متقنة، ارتقى لها أنطونيو مسددًا رأسية لمست قدم سوتشيك وسكنت الشباك.

وقلص آرسنال الفارق في الدقيقة 38 بعدما تابع لاكازيت عرضية أرضية من الجانب الأيمن من تشامبرز، مسددًا كرة قوية اصطدمت بقدم سوتشيك وفشل فابيانسكي في التصدي لها لتسكن الشباك.

وكاد آرسنال أن يضيف الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 40، بعدما مرر لاكازيت بينية مميزة لساكا الذي انفرد بفابيانسكي، مسددًا كرة أرضية تألق الحارس في التصدي لها.

وواصل آرسنال الاستفاقة بتسديدة من بارتي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42، ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام (3-1).
عودة آرسنال
Image
وبدأ آرسنال الشوط الثاني بقوة، ففي الدقيقة 46 انفرد لاكازيت بفابيانسكي وسدد كرة ساقطة أبعدها ديوب من على خط المرمى.

وعاد لاكازيت للظهور من جديد في الدقيقة 52، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها فابيانسكي بسهولة.

وظهر وست هام للمرة الأولى في الشوط الثاني، بتسديدة قوية من أنطونيو من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 59، مرت إلى جوار القائم.

وسجل آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعدما أرسل تشامبرز عرضية من الجانب الأيمن، حاول داوسون إبعادها مسجلًا بالخطأ في مرماه.

وأهدر وست هام فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 76، بعدما أرسل بن رحمة عرضية لأنطونيو أمام المرمى الخالي من حارسه، ليسدد الأخير بغرابة في القائم.

ونجح آرسنال في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82، بعدما أرسل بيبي عرضية ارتقى لها لاكازيت مسددًا رأسية سكنت الشباك.

وحاول رايس تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 86، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها لينو، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (3-3).


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.