صحيفة اس .. نادي الانتر يقدم عرضًا للتعاقد مع الجزائري عيسي ماندي

31 مارس 2021
صحيفة اس .. نادي الانتر يقدم عرضًا للتعاقد مع الجزائري عيسي ماندي 1

أكدت صحيفة “إس” الإسبانية في تقرير لها أن إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع الجزائري عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الإنتر لتقوية دفاعاته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تحسبا لمشاركته المنتظرة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

Image

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإيطالي يرغب في إقناع ماندي بالانضمام إلى صفوفه، من خلال عرض راتب مغر يتراوح بين 2.5 و3 ملايين يورو في العام الواحد. ويمثل هذا المبلغ ضعف ما كان يحصل عليه المدافع الجزائري من قبل ريال بيتيس طوال السنوات الأخيرة.

ويعوّل نادي إنتر ميلان على إمكانية التعاقد مع المدافع الجزائري بشكل مجاني، لاسيما وأن عقده مع ريال بيتيس ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق في الصيف المقبل من دون دفع مقابل مادي.

وكان ماندي قد انضم لريال بيتيس في عام 2016، قادما من ستاد رامس الفرنسي، وشارك معه في 167 مباراة، أسهم فيها في 12 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وقدم اللاعب الجزائري إضافة كبيرة لريال بيتيس طوال السنوات الأخيرة، ما جعل إدارة الفريق تبذل مجهودات كبيرة من أجل إقناعه بتمديد تعاقده لفترة اضافية، وهو ما لم ينجح فيه النادي الإسباني حتى الوقت الراهن.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.