مدرب البرتغال :جمال بلماضي والمنتخب الجزائري مرعب و قادر على هزم أي منتخب أوروبي

31 مارس 2021
مدرب البرتغال :جمال بلماضي والمنتخب الجزائري مرعب و قادر على هزم أي منتخب أوروبي 23

أثنى مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم، فيرناندو سانتوس، على الناخب الوطني جمال بلماضي، والفريق الجزائري، واصفا إياه بـ”المرعب”، معتبرا أنه قادر على هزم أي منتخب أوروبي.

وأوضح سانتوس في حديث له مع قناة “سبورت-تي-في” البرتغالية قائلا “هناك منتخبات أوروبية تراجع مستواها بشكل رهيب وهذا ما انعكس على الكرة الأوروبية بشكل كبير، ولن نستغرب أن يتعرض أي منتخب أوروبي حتى بطل أوروبا لهزيمة قاسية لو يواجه منتخب الجزائر المرعب حاليا”.

وأضاف “ما يصنعه المدرب بلماضي هناك في إفريقيا يؤشر على ميلاد منتخب ظاهرة، شاهدت مبارياتهم لأخذ بعض اللمحات التكتيكية فاستغربت من تعدد خططهم في المباراة الواحدة، حقا إنهم ماكينة مبرمجة ذاكرتها وعقلها المدبر يتحرك علي خط التماس”.

وبلغ المنتخب الوطني مباراته الـ24 دون خسارة بقيادة المدرب جمال بلماضي، بعدما اكتسح الضيف البوتسواني بنتيجة (5-0)، يوم الاثنين في إطار الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثامنة، لنهائيات كأس إفريقيا للأمم-2021، المؤجلة الى 2022.

من جهته، فاز البرتغال على مضيفه لوكسمبورغ (3-1) أمس الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة الى مونديال 2022.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.