وفاق سطيف يفوز على إنييمبا بثلاثية نظيفة بكأس الكونفدرالية

11 أبريل 2021
وفاق سطيف يفوز على إنييمبا بثلاثية نظيفة بكأس الكونفدرالية 1

حقق نادي وفاق سطيف الجزائري فوزه الأول في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه إنييمبا النيجيري، في الجولة الرابعة من المسابقة.

ثلاثية الوفاق وقعها كل من أمير قراوي (16)، ومحمد الأمين عمورة (45+2)، وأكرم جحنيط (65).

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع للمجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد إنييمبا عند النقطة 6 في المركز الثاني.

المرحلة الأولى بدأها الوفاق بقوة، وشن عدة هجمات بغية مباغتة الزوار وافتتاح باب التسجيل، حيث كاد الشاب عمورة أن يخادع الحارس برينياما عند الدقيقة 14 بعد تلقيه كرة من دغموم، لكن الحارس كان لها بالمرصاد.

الحملات الهجومية للوفاق استمرت، وكاد أن ينجح في التقدم في النتيجة بعد عمل جماعي منظم انتهي بتوزيعة من دغموم ناحية سعيدي، هذا الأخير سدد الكرة على مرتين غير أن كرته اصطدمت بالقائم.

وفي الدقيقة 31، انطلق قندوسي على الرواق ووزع كرة دقيقة لزميله قراوي، الذي روض الكرة داخل منطقة العمليات، وسدد صاروخية افتتح بها مجال التهديف.

رد الزوار جاء عند الدقيقة 33 بعد تسديدة من أومويل، لكن الحارس خذايرية أبعد الخطر ببراعة كبيرة.

ضغط الوفاق تواصل ما أثمر عن هدف ثانٍ في الدقيقة 45+2، بعد عمل فردي من دغموم، الذي توغل وراوغ قبل أن يوزع الكرة ناحية عمورة الذي كان في وضعية جيدة، وبسهولة يضع الكرة في الشباك.

الشوط الثاني دخله الوفاق بنفس العزيمة، وكاد عمورة أن يضيف الهدف الثالث، لكن كرته اصطدمت بالعارضة، بعد عمل ثنائي مع سعدي في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 64، توغل قندوسي ومرر كرة لزميله دغموم الذي تعرض للعرقلة داخل منطقة العمليات، ليعلن الحكم ركلة جزاء، تولى جحنيط تنفيذها بنجاح مضيفا الهدف الثالث.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.