شبيبة القبائل تفوز على كوتون سبور وتتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفيدرالية

21 أبريل 2021
شبيبة القبائل تفوز على كوتون سبور وتتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفيدرالية 23

حافظ شبيبة القبائل على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من كأس الكونفيدرالية، عقب فوزه على القطن الكاميروني (2-1)، اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

وبهذا الفوز الثمين، يلتحق فريق “الكناري” بكوتون سبور الكاميروني في كرسي الصدارة برصيد 9 نقاط لكل منهما وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي قبل استضافة متذيل الترتيب نابسا ستارز الزامبي بمناسبة الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

ثنائية الشبيبة، وقعها كل من رضا بن سايح (ق 63)، ووليد بن شريفة (ق 68)، فيما سجل فرنسيس تومبي هدف القطن الوحيد في الدقيقة 88.

ودخل شبيبة القبائل المباراة بشكل جيد، حيث كان قريبا وفي أكثر من مناسبة من افتتاح باب التسجيل، غير أن التسرع وقلة التركيز، حالا دون تحقيق ذلك.

وفي الدقيقة العاشرة، أهدر شبيبة القبائل فرصة التقدم بالنتيجة، حيث انطلق بن شريفة على الجهة اليسرى، وسدد كرة قوية، علت العارضة.

وفي الشوط الثاني، طالب المدرب لافاني لاعبيه بالتركيز أمام المرمى وعدم التسرع، وهو ما أثمر هدف السبق في الدقيقة 63، بعد أن تلقى بن سايح تمريرة من زميله سوياد، قبل أن يسدد كرة قوية مرت بين يدي الحارس، واستقرت بالشباك.

وبعد مرور خمس دقائق، تلقى بن سايح كرة في العمق، قبل أن يمرر كرة خلفية لزميله بن شريفة، الذي أودعها الشباك.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح الفريق الكاميروني في تقليص الفارق، عبر تومبي من ركلة جزاء.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.