ريال مدريد يفوز على قادش بثلاثية في الجولة 31 من الليجا

ريال مدريد يفوز على قادش بثلاثية في الجولة 31 من الليجا 1

عاد ريال مدريد لطريق الانتصارات، بالفوز (3-0) خلال مواجهة قادش، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 31 من الليجا.

وسجل لريال مدريد، كريم بنزيما “هدفين” في الدقيقتين (30 من ركلة جزاء و40)، وأودريوزولا في الدقيقة 33.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده لـ70 نقطة في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، متساويًا في عدد النقاط مع أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد قادش عند 36 نقطة في المركز الـ13.

تفوق ملكي

Image

بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين، رغم محاولات ريال مدريد في التقدم لمنطقة قادش، قبل أن يأتي أول تهديد لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، حيث سدد خايرو لاعب قادش كرة تصدى لها تيبو كورتوا حارس الميرنجي.

وطالب فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 28، بعد تدخل من إيزاك مدافع قادش، ولجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو، التي أثبتت صحة ركلة الجزاء.

وانبرى كريم بنزيما لتنفيذ ركلة الجزاء، حيث سدد أسفل يمين ليديسما حارس مرمى قادش، ومنح التقدم لريال مدريد.

وضاعف ألفارو أودريوزولا النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 33، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر من زميله كريم بنزيما، وسدد كرة رأسية بين قدمي ليديسما حارس مرمى قادش.

وأهدر كاسيميرو فرصة تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 37، حيث تلقى تمريرة داخل المنطقة من بنزيما، لكنه سدد بقوة زائدة لتمر الكرة أعلى مرمى قادش.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث للميرنجي في الدقيقة 40، بعدما أرسل له كاسيميرو كرة عرضية، وسدد كرة رأسية أقصى يمين ليديسما حارس مرمى قادش.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثلاثية دون رد.

شوط هادئ

ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد الضغط من أجل زيادة غلته التهديفية، وحصل الميرينجي على ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة، نفذها كريم بنزيما الذي مرت تسديدته أعلى مرمى قادش في الدقيقة 52.

وأهدر أنتوني لوزانو مهاجم قادش فرصة تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 58، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر، وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لكورتوا حارس ريال مدريد.

وأضاع البديل ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد، فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75، حيث تلقى كرة في العمق وانفرد بحارس قادش ليديسما وراوغه، لكنه سدد خارج المرمى بطريقة غريبة.

وأرسل رودريجو مهاجم ريال مدريد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، برعونة شديدة، لتمر بجانب القائم الأيسر لمرمى قادش، في الدقيقة 86.

واستمر ضغط واستحواذ الميرنجي على اللعب، دون أي تهديد حقيقي من جانب قادش، ليحصد الريال 3 نقاط ثمينة في مشور الحفاظ على لقبه.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.