تشيلسي ينفرد بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي ينفرد بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز 1

انفرد تشيلسي بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على مضيفه وست هام يونايتد (1-0)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين.

وسجل تيمو فيرنر هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 43.

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الفوز إلى 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن وست هام، صاحب المركز الخامس.

وسنحت فرصة مبكرة لتشيلسي في الدقيقة الرابعة، عندما حصل مونت على الكرة في الناحية اليمنى، قبل أن يمررها داخل منطقة الجزاء إلى فيرنر، الذي أطاح بها عاليا.

وواصل تشيلسي خطورته في الدقيقة العاشرة، عندما خلق مونت لنفسه المساحة، ليسدد كرة تدخل الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي لإبعادها.

وشق فيرنر طريقه في الناحية اليمنى، قبل أن يمرر إلى بوليسيتش الذي سدد في مكان وقوف الحارس، بالدقيقة 15، قبل أن يعود المهاجم الألماني ويصوب كرة ارتدت من الدفاع إلى ركنية لم تثمر، في الدقيقة 22.

وسنحت أول فرصة خطيرة لوست هام، في الدقيقة 36، عندما أرسل لينجارد كرة نحو منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع لتصل إلى بالبوينا، الذي سددها لترتد من أزبيليكويتا.

وتمكن تشيلسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 43، عندما حصل تشيلويل على الكرة في الناحية اليسرى، ليمررها زاحفة داخل المنطقة إلى فيرنر، الذي سددها من لمسة واحدة في الشباك.

واعتمد تشيلسي على الهجمات المرتدة، فكاد أن يسجل من إحداها في الدقيقة 55، عندما أطلق مونت تسديدة بعيدة المدى تصدى لها فابيانسكي، لتصل الكرة إلى فيرنر الذي حاول متابعتها في الشباك، دون أن ينجح.

واقترب وست هام من تحقيق التعادل، في الدقيقة 61، عندما ارتدت تسديدة فريدريكس من الدفاع، لتصل إلى لينجارد الذي مرت محاولته بجانب القائم.

وتألق فابيانسكي للتصدي لتسديدة مونت المحكمة، في الدقيقة 64، وانطلق فيرنر من الناحية اليمنى، قبل أن يراوغ ويصوب كرة أبعدها الحارس البولندي مجددا، في الدقيقة 68.

وأجرى مدرب وست هام، ديفيد مويس، تبديلين دفعة واحدة، فأشرك سعيد بن رحمة ومانويل لانزيني، بدلا من فورنالس ونوبل، ورد عليه مدرب تشيلسي، توماس توخيل، بإشراك الدولي المغربي حكيم زياش بدلا من بوليسيتش.

وكان فيرنر مصدر خطورة تشيلسي، في ربع الساعة الأخير، بينما تعرضت آمال وست هام لصدمة قوية، عندما حصل بالبوينا على بطاقة حمراء، إثر تدخل عنيف ضد تشيلويل في الدقيقة 82.

وأضاع تشيلسي فرصة خطيرة، في الوقت بدل الضائع، عندما فشل البديل تامي أبراهام في متابعة الكرة برأسه، أمام المرمى الخالي، لتنتهي المباراة بفوز فريقه (1-0).

مواضيع ذات صلة

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 2

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 4

11 أبريل 2024 - 22:00

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 21:58

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

آرسنال يتعادل مع ضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 6

09 أبريل 2024 - 23:46

آرسنال يتعادل مع ضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يتجاوز ليفربول ويتاهل الى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 7

17 مارس 2024 - 23:00

مانشستر يونايتد يتجاوز ليفربول ويتاهل الى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.