عمارة : سألتقي جمال بلماضي في الوقت المناسب

عمارة : سألتقي جمال بلماضي في الوقت المناسب 1

اكد الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين عمارة، هذا الأربعاء، انّ المنتخب الوطني الجزائري سيسعى للظهور بأحسن وجه وبلوغ ابعد مستوى ممكن في كاس العرب للفيفا المقررة بقطر في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر الى 18 ديسمبر 2021، وذلك غداة عملية سحب القرعة التي جرت سهرة امس الثلاثاء بأوبيرا “كاتارا بالدوحة”.

وبالإضافة الى حضوره عملية سحب القرعة، سيستغل رئيس الاتحادية فرصة تواجده بالعاصمة القطرية، لإجراء محادثات مع الناخب الوطني جمال بلماضي المقيم منذ عدة سنوات بقطر.

وبهذا الخصوص أوضح عمارة “منذ وصولنا الي الدوحة حدد مكان إقامتنا في فقاعة مغلقة، وفي حالة خروجنا من هذا الحيز المكاني يصعب علينا العودة إليه، الأمر صعب نسبيا، باعتبار انّ جمال بلماضي يتواجد خارج هذا الحيز المكاني ومن الصعب بما كان ملاقاته في الوقت الحالي. الأمر المؤكد أننا سنجد حتما الفرصة المواتية لملاقاته والحديث معه بصورة عادية جدا وفق ما تستدعيه العلاقة بين رئيس الاتحادية والناخب الوطني خاصة وانه لم يسبق لنا الالتقاء في السابق”.

وفي رده عن سؤال متعلق بأيامه الأولى على رأس الاتحادية اكد الرئيس السابق لشباب بلوزداد، انه لا يزال في مرحلة الملاحظة “لقد رأيت أشياء جيدة واخرى غير جيدة، الأكيد أنني سأسعى رفقة اعضاء المكتب الفدرالي الى إيجاد الحلول المناسبة لكل المشاكل التي قد تعيق تطور كرة القدم الوطنية”.

تجدر الإشارة في الأخير، انّ المسؤول الاول على الهيئة الفدرالية، سيترأس يوم الجمعة المقبل أول اجتماع له مع المكتب الفدرالي في عهدته الأولى على رأس الفاف.

وبهذا الخصوص قال رئيس الاتحادية “سأعود الي ارض الوطن يوم الجمعة في حدود الساعة منتصف النهار، وفي سهرة نفس اليوم سأعقد أول اجتماع لي مع المكتب الفدرالي، وسيتضمن جدول الأعمال عدة نقاط أساسية أهمها تقسيم المهام على الأعضاء. أنا واثق أننا سننجح في تحقيق برنامجنا الإصلاحي. هذا المسعى قابل للتحقيق خاصة وأنني قررت رفع التحدي من اجل تقديم الإضافة المرجوة لكرة القدم الوطنية التي تحتاج لان يعاد بعثها على أسس صلبة”.

 

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 7

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.