بدون محرز .. السيتي يفوز على كريستال بالاس وبخطى ثابتة نحو لقب البريميرليج

1 مايو 2021
بدون محرز .. السيتي يفوز على كريستال بالاس وبخطى ثابتة نحو لقب البريميرليج 1

اقترب مانشستر سيتي من التتويج بلقب البريميرليج، وذلك بعد التغلب على مضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد، اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب سيلهرست بارك ضمن لقاءات الجولة رقم 34.

وسجل ثنائية مانشستر سيتي كل من سيرجيو أجويرو في الدقيقة (57) وفيران توريس في الدقيقة (59).

بتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 80 نقطة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في المركز الـ13.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لكريستال بالاس في الدقيقة العاشرة، بعدما ارتقى بينتيكي لعرضية من تاونسيند مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وظهر السيتي هجوميًا بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء عبر سترلينج في الدقيقة 14، ذهبت أعلى العارضة.

وحاول بينتيكي مباغتة إديرسون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 15، إلا أن الحارس البرازيلي نجح في الإمساك بها.

وتلقى سترلينج تمريرة بينية في الدقيقة 18، وصل من خلالها إلى منطقة الجزاء وتلاعب بدفاعات كريستال قبل أن يسدد إلى جوار القائم.

وأهدر كريستال بالاس فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 28، بعد توغل من وارد في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء مرسلًا كرة عرضية أرضية، أخطأ أكي في إبعادها لتتمهد أمام بينتيكي داخل منطقة الـ6 ياردة، مسددًا كرة قوية تألق إديرسون في التصدي لها.

ومهد كوياتي بعدها الكرة إلى ريديفالد على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30، ليسدد الأخير كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح السيتي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 36، بعدما أرسل فيرناندينيو عرضية، تابعها جيسوس بتسديدة قوية في الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

ومرر توريس بعدها كرة داخل منطقة الجزاء لأجويرو في الدقيقة 38، ليسدد الأرجنتيني كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

ورد عليه إيزي بعدها مباشرة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 57، بعدما مرر ميندي كرة مميزة إلى أجويرو في الدقيقة 57، ليسدد الأرجنتيني صاروخية سكنت الشباك.

وتمكن السيتي سريعًا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 59، وذلك من خلال تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء عبر توريس، لم يتمكن جوايتا من التصدي لها.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 62، بتوغل من سترلينج في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية قوية اصطدمت بالقائم.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول للسيتي في الدقيقة 67، بنزول زينشينكو على حساب فيرناندينيو.

وفي ظهور هجومي نادر لكريستال بالاس في الشوط الثاني، سدد شلوب كرة أرضية ضعيفة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 71، أمسك بها إديرسون بسهولة.

ومن هجمة سريعة للسيتي في الدقيقة 74، انطلق توريس في الجانب الأيمن، قبل أن يمهد الكرة بالكعب داخل منطقة الجزاء لكانسيلو، الذي سدد بدوره كرة قوية علت العارضة بقليل.

وتحصل السيتي على مخالفة في الدقيقة 82، نفذها سترلينج بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وواصل سترلينج إهدار الفرص، وذلك بتسديدة مقوسة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 83، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وانطلق أجويرو في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء مسددًا كرة قوية من زاوية ضيقة، نجح جوايتا في إبعادها إلى ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بهدفين دون رد.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.