غوارديولا :” رياض محرز لاعبٌ إستثنائي وفي المباريات المهمة هو دائماً جاهز “

غوارديولا :" رياض محرز لاعبٌ إستثنائي وفي المباريات المهمة هو دائماً جاهز " 1

أبدى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، سعادته الغامرة بتأهل فريقه لنهائي دوري الأبطال، بعد الإطاحة بسان جيرمان بالفوز (4-1) في مباراتي نصف النهائي.

وقال المدرب الإسباني، في تصريحات عقب المباراة لشبكة “بي تي سبورت“: “هذه خطوة هائلة للأمام للنادي. أنا فخور للغاية. اللاعبون الذين لم يشاركوا اليوم، هم أول من أفكر بهم. الأمر صعب عليهم، لأنهم يستحقون المشاركة. الكل يجب أن يساهم في دوري الأبطال هذا الموسم. هذا وقت الاستمتاع”.

قبل اسبوع قلت لنا رياض محرز لايشعر بالضغوطات. اليوم سجل هدفين في لحظتين مُهمّتين ؟ بيب غوارديولا:” رياض لاعبٌ إستثنائي. لديه موهبة كبيرة وإمكانيات هائلة. في المحافل الكبرى والمباريات المهمة هو دائماً جاهز. نحن نعرف إمكانياته جيداً، انه لاعب رائع “.

بيب:” لقد سجل 3 من اصل 4 اهداف. هو يستحق الكثير من الثناء “.

غوارديولا:” يتم الحُكم على اللاعبين في مثل هذه المباريات الهامة وفي مثل هذه السيناريوهات. إنها تُعدّ إختبار كبير لهم، ورياض محرز يحب هذا النوع من المباريات ويستمتع بها “.

وأضاف: “أمامنا خطوة للبريميرليج (التتويج باللقب)، ومن بعدها أسبوعين، أو 3 أسابيع للتحضير للمباراة النهائية. باريس سان جيرمان وضع العديد من اللاعبين في وسط الملعب، وعانينا لفرض الضغط العالي”.

وتابع: “الشوط الثاني كان رائعًا. تحسَّن المستوى واستعدنا الكثير من الكرات والفوز بمجموع المباراتين (4-1) أمام فريق أقصى برشلونة وبايرن ميونخ، هذا يعني لنا الكثير، سان جيرمان منافس قوي، وقاتلوا حتى النهاية”.

وواصل بيب: “هم فريق يتوج بالدوري كل عام، وتم بناء ذلك الفريق من أجل الفوز. عانينا معًا وحققنا الهدف، نحن في نهائي دوري الأبطال أوروبا”.

واستكمل: “هذه كلمات لطيفة، يظن البعض أنه من السهل الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، ولكن الوصول إلى النهائي الآن يعكس العمل الذي قمنا به في آخر 4 و5 أعوام”.

وأتم: “اليونايتد توج باللقب بسبب انزلاق جون تيري (نهائي 2008 أمام تشيلسي) وبلقب في آخر دقيقة أمام بايرن ميونخ، وتوج ريال مدريد باللقب في الدقيقة 93 أمام أتلتيكو مدريد، هذه بطولة صعبة للغاية”.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث . 6

24 أبريل 2024 - 22:08

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث .

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع 7

24 أبريل 2024 - 19:08

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.