الجولة 20: وفاق سطيف يتعثر وشباب بلوزداد يسحق جمعية عين مليلة بخماسية

5 مايو 2021
الجولة 20: وفاق سطيف يتعثر وشباب بلوزداد يسحق جمعية عين مليلة بخماسية 1

عرفت نتائج الجولة 20 من بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم، التي جرت ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، تعثر الرائد وفاق سطيف على أرضية ميدانه، في الوقت التي حقق فيه شباب بلوزداد انتفاضة حقيقية بخماسية، بينما عاد نجم مقرة من الشلف بالزاد كاملا عندما باغت الأولمبي المحلي.

وفي قمة هذه الجولة، التي تعد بداية لمرحلة الإياب، كاد اتحاد الجزائر أن يحقق فوزا ثمينا على حساب المتصدر وفاق سطيف، إلا أن هذا الأخير أدرك التعادل قبل اقل من عشرة دقائق عن النهاية.

ورغم تعثر الوفاق الا انه يبقى في ريادة الترتيب ب 43 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد في الصف السابع بمجموع 32 نقطة.

من جهته، انتفض فريق شباب بلوزداد وحقق فوزا ساحقا على الضيف جمعية عين مليلة بواقع 5-1، في لقاء عرف تألق صانع الالعاب امير سعيود صاحب الثنائية رفقة زميله بلحول.

وبهذه النتيجة العريضة يرتقي ابناء “العقيبة” إلى المرتبة الثالثة ب 36 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني، في الوقت الذي تتراجع فيه الجمعية “المليلية” إلى المرتبة العاشرة ب 31 نقطة.

اما بالنسبة للملاحق، شبيبة الساورة فقد عزز مركزه الثاني بفوز جديد على الضيف اولمبي المدية، بفضل ثنائية مسعودي. وهو الفوز الذي يبقي ابناء الجنوب في مركز الملاحقة ب 39 نقطة، بينما يتراجع ابناء “التيطري” الى المركز الثامن ب 32 نقطة.

من جانب آخر، عاد نجم مقرة بالزاد كاملا من الشلف اثر فوزه على الجمعية المحلية بهدف نظيف، من توقيع المخضرم حاج بوقاش في اول دقيقة من المباراة.

وسمح هذا الفوز ل “المقاروة” باحتلال المرتبة 15 بحصيلة 19 نقطة رفقة نصر حسين داي واتحاد بسكرة.

واستغل فريقا مولودية الجزائر ومولودية وهران فرصة استقبالهما لكل من اتحاد بلعباس ونصر حسين داي ليفوزا عليهما بنتيجتي 2-1 و3-2، على التوالي، ويبقيان النقاط الثلاث لصالحهم.

وعلى اثرها خطف ابناء “الحمري” المركز الرابع برصيد 36 نقطة من شبيبة القبائل، اما المولودية العاصمية فتتقدم الى الصف السادس ب 34 نقطة، في حين تحتل النصرية الصف ال15 ب 19 نقطة ويدخل مرحلة شك سيما وان المنطقة الحمراء باتت أقرب كثيرا، في الوقت الذي تتأزم فيه وضعية “المكرة” في الرتبة 18 برصيد 15 نقطة.

بالمقابل، اكتفت شبيبة القبائل بالتعادل الإيجابي 1-1، خارج الديار امام منافس متواضع وهو اهلي برج بوعريريج الذي بات يحقق في النتائج السلبية ولم يفز منذ بداية الموسم.

هذا التعادل جعل “الكناري” يتراجع الى المركز الخامس ب 35 نقطة، في حين يتذيل “البرايجية” البطولة بست نقاط من ستة تعادلات و14 خسارة.

وانتهت مواجهة وداد تلمسان بشباب قسنطية دون فائز ودون اهداف ايضا، وهي النتيجة التي لا تخدم اي طرف، حيث يتواجد الوداد في المرتبة 13 برصيد 21 نقطة، اما “السياسي” فيحتل الصف التاسع ب 31 نقطة.

وفي وقت سابق، فاز كل من نادي بارادو على الضيف سريع غليزان بنتيجة 2-0، وشبيبة سكيكدة على اتحاد بسكرة بنتيجة 2-1، ويتواجد “الباك” في الصف ال11 ب 30 نقطة، اما السريع فيحتل المرتبة ال 12 ب 24 نقطة.

النتائج الكاملة:

شبيبة سكيكدة – اتحاد بسكرة 2-1

نادي بارادو – سريع غليزان 2-0

شباب بلوزداد – جمعية عين مليلة 5-1

مولودية الجزائر – اتحاد بلعباس 2-1

وفاق سطيف – اتحاد الجزائر 1-1

جمعية الشلف – نجم مقرة 0-1

مولودية وهران – نصر حسين داي 3-2

وداد تلمسان – شباب قسنطينة 0-0

أهلي برج بوعريريج – شبيبة القبائل 1-1

شبيبة الساورة – اولمبي المدية 2-0

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.