بن ناصر محل إشادة جماهير الميلان بعد المستويات الكبيرة أمام جوفنتوس

10 مايو 2021
بن ناصر محل إشادة جماهير الميلان بعد المستويات الكبيرة أمام جوفنتوس 1

حظي الدولي الجزائري إسماعيل بنّ ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، بإشادة واسعة من قبل جماهير النادي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها أمام جوفنتوس، الأحد 9 ماي ، في قمة الأسبوع الـ35 من الدوري الإيطالي، والتي آلت نتيجتها النهائية لـ”الروسونيري” بثلاثية نظيفة عززت آمالهم بالحضور في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

Image

وشارك لاعب منتخب الجزائر لمدة 82 دقيقة أمام اليوفي وقدم مباراة مميزة في وسط الميدان، كما ساهم في صناعة الهدف الثاني لزميله ريبيتش، مبددا كل الشكوك التي حامت حول جاهزيته قبل هذه المباراة الكبيرة.

حسابات النادي الإيطالي في “تويتر”، وبمختلف اللغات، احتفت بما قدمه نجم أمبولي السابق، ونشر الحساب الرسمي باللغة العربية صورة لبن ناصر وعلق عليها: “قائد الفرقة الموسيقية”، في إشارة إلى المردود الراقي الذي قدمه ابن الجزائر أمام كتيبة المدرب أدريا بيرلو.

وتفاعل عشاق النادي بقوة مع هذه التغريدة، وقال أحدهم: “قائد قلوبنا في ميلان”، في إشارة إلى أن سحر بنّاصر لا يقتصر على المستطيل الأخضر بل يتعداه إلى الجماهير، وتابع آخر: “قدم أداء عظيما”، في حين حاول مشجع آخر إبراز المكانة الكبيرة للنجم الجزائري في التشكيل الأساسي لبيولي، وقال: “ضابط الإيقاع ولا أحد سيعوضه”.

حساب “ميلان كومبس” على “تويتر” باللغة الإنجليزية، المتخصص في متابعة أخبار النادي الإيطالي، نشر بدوره فيديو لأهم ما قام به بنّاصر أمام جوفنتوس، ما تبعه تفاعل واسع وتأكيد على علو كعب نجم آرسنال الإنجليزي السابق، حيث قال أحد مشجعي ميلان: “قدم مباراة مذهلة وقطع العديد من الكرات”، وتابع آخر: “عبقري”.

وبلغت الإشادة بالنجم الجزائري أعلى درجاتها عندما وصفه أحد مشجعي النادي الإيطالي، قائلا: “بنّاصر هو مزيج بين غاتوزو وبيرلو”، لإبراز القتالية والمهارة الفنية العالية للدولي الجزائري، في حين كتب آخر: “لاعب وسط متكامل..آمل أن يستعيد لياقته لأنه إذا لعب إلى جانب كيسي، فإن خط وسطنا يمكن أن يخيف أي فريق آخر في العالم”.

بنّاصر من جانبه عبر عن سعادته بالفوز على جوفنتوس، وأرجع ذلك إلى العقلية التي دخل بها اللاعبون هذه المباراة، وقال في تصريحات بعد المباراة: “بيولي طلب منا أن نلعب لقاء اليوفي وكأنه نهائي، لقد كانت أهم مباراة مهمة جدا لنا”، قبل أن يبرز إصرار فريقه على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وأكد: “من الجيّد أننا فزنا اليوم، لكن تنتظرنا 3 مباريات قبل ختام الموسم وسنسعى لإنهائها بأفضل طريقة ممكنة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.