مانشستر يونايتد يتعادل مع ضيفه فولهام

18 مايو 2021
مانشستر يونايتد يتعادل مع ضيفه فولهام 1

تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه فولهام، بنتيجة (1-1)، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، في إطار لقاءات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم إدينسون كافاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 15، وعادل جو برايان النتيجة لفولهام بالدقيقة 76.

بهذا التعادل، رفع اليونايتد رصيده إلى 71 نقطة بالمركز الثاني، بينما رفع فولهام رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ18.

البداية جاءت سريعة ومن نصيب مانشستر يونايتد، بعد عرضية من آرون وان بيساكا في الدقيقة 6، ارتقى لها بول بوجبا فوق المدافعين وحولها برأسية علت عارضة الحارس أريولا.

هدف مذهل

وتمكن كافاني من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 15 بعد تمريرة طولية من الحارس دي خيا، لمسها برونو ووصلت إلى كافاني، الذي انفرد من منتصف الملعب وأطلق تسديدة رائعة، مستغلا تقدم حارس فولهام لتسكن الشباك.

ومن لعبة ممتازة وتفاهم كبير، مرر ماكتوميناي الكرة بالكعب إلى برونو على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 26، سددها النجم البرتغالي بتسديدة قوية باتجاه المرمى، تألق معها أريولا وأبعدها عن مرماه ليحرم اليونايتد من هدف ثانٍ.

وسنحت الفرصة لفولهام لتعديل النتيجة بالدقيقة 38، بعدما انفرد فابيو كارفاليو بمرمى مانشستر، لكنه سدد كرة ضعيفة وصلت سهلة لأحضان الحارس دي خيا.
ومن خطأ في التمرير من لاعب فولهام أمام منطقة جزاء فريقه، وصلت الكرة إلى برونو الذي أطلق تسديدة أرضية قوية ومباشرة باتجاه المرمى وصلت سهلة لأيدي أريولا.

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة حرة من أمام منطقة جزاء فولهام في الدقيقة 52، سددها برونو فيرنانديز بتسديدة قوية، مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أريولا، ليضيع على اليونايتد فرصة تسجيل الهدف الثاني.

وتألق أريولا أمام تسديدة جرينوود الذي وصلته الكرة من تمريرة عرضية من برونو، استلمها جرينوود وأطلق تسديدة قوية أبعدها أريولا، لكن الحكم المساعد رفع راية التسلل في نهاية اللعبة.

وكاد فولهام أن يتعادل بعدما سنحت له فرصة مزدوجة، بعد عدة تمريرات حتى وصلت إلى لوكمان داخل منطقة الجزاء بجهة اليسار، ليطلق كرة خادعة باتجاه المرمى أبعدها دي خيا وترتطم بالقائم وترتد إلى ليمينا الذي سدد الكرة برأسية أمسكها دي خيا بنجاح.

وأهدر جرينوود فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعدما حصل على كرة ممتازة في عمق دفاع فولهام، استلمها مهاجم اليونايتد وانفرد بالمرمى، لكنه فشل في وضعها بالشباك بعدما تصدى لها أريولا، لترتد إلى برونو ويسددها بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 76، تمكن فولهام من معادلة النتيجة عن طريق براين، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى، مررها رايد إلى أقصى الناحية اليسرى ليقابلها براين برأسية في الشباك ويسجل هدف التعادل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.